النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:07 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو لحظات رعب لمعلمي بني سويف.. انفجار إطار أتوبيس أثناء التوجه للجان الثانوية العامة سلسلة مقاهي بنيويورك ترفض دخول النائب أمريكي مؤيد لإسرائيل.. ماذا حدث؟ ماذا حدث في بركة لينكولن التذكارية الشهيرة في العاصمة واشنطن؟ سيناريوهات مطروحة لخلافة ستارمر بعد استقالته من رئاسة الوزراء

المحافظات

جامعة مدينة السادات تحصد عدة ميداليات فى (بارالمبياد الجامعات المصرية) بأبوقير بالإسكندرية

تحت رعاية الدكتوره شادن معاوية رئيس الجامعة، والدكتور شريف محمد علي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وإشراف الدكتوره عزه العمرى ، الأستاذ هيثم قنديل، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والدكتور باسم حجازي، والدكتور محمد أشرف، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية،

شاركت جامعة مدينة السادات فى اللقاء الرياضى لذوى الهمم تحت مسمي «بارالمبياد الجامعات المصرية» بالمدينه الشبابيه بأبي قير بمحافظه الاسكندريه خلال الفتره من ١ مارس حتي السادس من مارس ٢٠٢٣، وحصلت الجامعة على ثمانية ميداليات وبيانها كالتالي :-

١- الطالب / احمد اسامه مسعود المركز الأول والميدالية الذهببة، فى سباق رمي الرمح .

٢- الطالب / مصطفي ممدوح فتحي المركز الأول والميدالية الذهبيه في سباق ١٠٠ م عدو.

٣- الطالبه / إسراء محمود حميدة المركز الأول والميدالية الذهبيه في سباق الوثب الطويل .

٤- الطالب أحمد صابر إبراهيم المركز الثاني والميدالية الفضيه ، في بطولة رفع الأثقال ميزان ٦٥ ك .

٥- الطالب ياسين محمود شبل المركز الثاني والميدالية الفضيه ، فى بطولة رفع الأثقال ميزان ٨٥ ك .

٦- الطالب / أحمد أسامه مسعود

المركز الثاني والميدالية الفضيه ، في سباق ١٠٠ م عدو.

٧- الطالبه / أمل محسن عبدالسيد المركز الثاني والميدالية الفضيه ، في سباق ١٠٠ م عدو .

٨- الطالب / عبدالحميد أحمد شاهين المركز الثالث والميدالية البرونزية ،في سباق رمي الرمح.

وبذلك يكون حصاد الجامعة من البطولة ( ثلاث ميداليات ذهبية ،وأربعة ميداليات فضية، وميدالية برونزية .