الإثنين 6 مايو 2024 02:31 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي في الصدارة وصراع على الوصافة بين بيراميدز وفيوتشر

شهد ترتيب الدوري المصري، تغيرًا جديدًا، بعد تعادل سيراميكا كليوباترا مع نظيره حرس الحدود، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على استاد المكس، ضمن مباريات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حافظ الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، يليه في الوصافة بيراميدز وفيوتشر بـ39 نقطة لكل منهما، وسط صراع شرس للغاية، على الوصافة، في حين أن الاتحاد السكندري حل رابعًا بـ36 نقطة.

وتواجد الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة عن المقاولون العرب الذي حل في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

وفي المركز السابع جاء فريق غزل المحلة برصيد 27 نقطة، يليه فاركو بالمركز الثامن وهو في جعبته 26 نقطة، وتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع بـ25 نقطة، وهو نفس رصيد أسوان والمصري صاحبا المركزين العاشر والحادي عشر على التوالي.

ووقع فريق سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، بينما طلائع الجيش حل في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع الداخلية وإنبي صاحبا المركزين الرابع عشر والخامس عشر على الترتيب.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» تواجد حرس الحدود برصيد 16 نقطة، ثم الإسماعيلي جاء في المركز قبل الأخير بـ15 نقطة، بينما البنك الأهلي حل في المركز الأخير بجدول المسابقة بـ14 نقطة.