الخميس 9 مايو 2024 09:01 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان بعد 5 سنوات نجاح.. انطلاق النسخة السادسة من البطولة الدبلوماسية لكرة القدم توني كروس : أثق بأن جميع اللاعبين سيكونون على قدر المسؤلية في نهائي ويمبلي

رياضة

محمد صلاح بعد انفراده بالهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج: أجمل أيام حياتي

أعرب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته البالغة بعدما أصبح الهداف التاريخي لفريقه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانفرد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ برصيد 129 هدفًا، بعدما أحرز هدفين في مباراة الليفر اليوم أمام ضيفه مانشستر يونايتد، والتي انتهت بنتيجة قياسية بفوز ليفربول، بسبعة أهداف نظيفة.

وقال محمد صلاح، في تصريحاته عقب المباراة: «هذا يوم من أجمل أيام حياتي.. سعيد جدًا بالوصول لهذا الرقم، وأن أكون الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي».

وأضاف صلاح، «منذ يومي الأول في ليفربول كان هدفي أن أصل لهذا الرقم، سأواصل السعي والرغبة في تسجيل الأهداف، لتحقيق مزيد من الأرقام القياسية».

وعن تسجيله في شباك مانشستر يونايتد للمباراة السادسة على التوالي، أشار صلاح إلى أنه يسعى دائمًا للظهور بشكل مميز في المباريات الكبيرة، معربًا عن سعادته وشعوره بالفخر بإحراز أهداف عديدة في فريق بحجم يونايتد.

وأكد أن الفوز العريض على مانشستر يونايتد اليوم سيمنح ليفربول دفعة قوية من أجل مواصلة الانتصارات في المباريات القادمة، موضحا أن هدف الريدز هو إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى.