الأحد 19 مايو 2024 10:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر «‏‎شباب سلة الأهلي» يتوج ببطولة الجمهورية بالصور..زواج المطربة هدير نبيل من رجل أعمال سعودي الرئيس الأمريكي بايدن: الحرب في غزة تُفطر القلب وأعمل علي إقامة الدولة الفلسطينية التليفزيون الإيرانى يعلن الاتصال بأحد ركاب مروحية إبراهيم رئيسى وفرد من الطاقم جلسة تصوير لفاطمة ناصر في وسط القاهرة وتستعد لعمل عربي كبير قريبا الكشف على (927) مواطن لفعاليات قافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير 21” بحلايب وشلاتين

المحافظات

تفاصيل أكبر حملات بالجيزة على المقاهي والكافيهات في 3 أحياء

أعلنت محافظة الجيزة، تنفيذ عدد من الحملات في أحياء بولاق الدكرور وجنوب الجيزة، تحت شعار غير مسموح بالتعدي على الطريق العام، لرصد مخالفات المقاهي والكافيهات والمحلات التجارية وإزالة أي تعديات على الطرق.

غلق مقاهي وكافيهات ببولاق الدكرور
أسفرت الحملات عن غلق وتشميع عدداً من المقاهي والكافيهات بحي بولاق الدكرور، وذلك استجابة لشكاوي المواطنين للتعدي على حرم الطريق العام وإعاقه حركة المارة "شوارع ٦ أكتوبر و الطابق " وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تكليفات محافظ الجيزة
كما أصدر أحمد راشد محافظ الجيزة، تكليفات لرئيس حي جنوب الجيزة، بمواصلة شن الحملات اليومية لرفع الإشغالات والتعديات من الطريق العام وأرصفة المشاة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


ووفقا لبيان المحافظة اليوم الأحد، فقد استهدفت الحملات شوارع سعد زغلول وربيع الجيزي وهي تعد ضمن الشوارع الحيوية والتي تشهد تواجد لانشطة تجارية، حيث تم رفع ٩٠٠ حالة إشغال وتعدي على الطريق العام للمحال والمنشات التجارية والمقاهي خلال حملات على مدار اليوم.

تحرير محاضر للمخالفين
تمت الحملات بمتابعة من اللواء ذكي ممدوح سلام رئيس حى جنوب الجيزة بالتعاون مع شرطة المرافق ورجال العمل الميدانى بالحي وتم تحرير المحاضر للمخالفين وإيداع المصادرات بمخازن الحى .

حملات لرفع الإشغالات من حي الهرم
كما شنت محافظة الجيزة، حملات مكبرة في شارع الأربعين بمنطقه كعبيش، بنطاق حي الهرم، لمتابعة غلق المقاهي والكافيهات التي تم إصدار قرارات غلق لها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى رصد المخالفات والتعديات على الطرق.

تعليمات محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء

كما شدد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار تكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات وإزلة التعديات من على الطرق ورفع إشغالات المقاهي والكافيهات.