الخميس 9 مايو 2024 03:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بروتوكول تعاون بين الرقابة على الصادرات والتمثيل التجاري لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية رسميًا.. برشلونة يجدد عقد كوبارسي حتى يونيو 2027 باسم مرسي يقود هجوم الإسماعيلي أمام الداخلية في الدوري الممتاز نجوى كرم تلتقي الجمهور في «موازين» بالمغرب رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك في مطار وجدة بالمغرب بعثة الزمالك تصل مطار وجدة بالمغرب استعداداً لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية البحر الأحمر السينمائي يفتح باب استقبال الأفلام لدورة 2024 رابطة الدوري الإنجليزي تعلن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم ضبط 104 كيان غير شرعي يمارس نشاط بيع برامج العمرة والحج ... وتم اتخاذ الإجراءات القانونية توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس الأعلى للآثار وجامعة الزقازيق لعرض مجموعة من القطع الأثرية من نتاج حفائر الجامعة لاعب البلدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم تعرف على أهم القطع الأثرية بمتحف جامعة الزقازيق

فن

حجازى متقال يطرح أحدث أعماله الغنائية ” متى أشوفك ”

طرح المطرب حجازى متقال ديو جديد " متى أشوفك" بمشاركة المطربة رنا طارق، عبر القناة الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.


"متى أشوفك" م كلمات زكريا الحجاوي، توزيع وهندسة صوتية أسامة عبد الهادي، فيديو ياسمين الخولي.

وعن تمسكه بالزي الصعيدي، قال إنه يشعر بالراحة بشكل أكبر فيه، مؤكدا: "أنا من الأقصر وبيتي قدام معبد الكرنك، وبما اني صعيدي أحب اشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على مجهوده في الصعيد.

أكد المطرب حجازى متقال، أن الأغنية الصعيدية قريبة لكل قلوب المصريين، نظرا لأن أهل الصعيد طيبي القلب، قائلا: "ربنا هو اللى عايز كده والصعايدة طيبين وممكن واحد صعيدى صوته يعلى بس من جوه قلبه طيب وودود ومفيش اكثر من تار وبعدها الأهالى يتصالحوا بحب".
وأضاف حجازى متقال، فى حوار ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامى يوسف الحسينى، على القناة الأولى، أن ظاهرة الثأر تراجعت كثيرا فى أقاليم الصعيد نظرا للوعى وانتشار التعليم بين المواطنين، متابعا: "التار قل كتير وبدأ يبقى فى وعى والتعليم والناس لما بتكبر تفهم أكثر".

وأوضح المطرب حجازى متقال، أن العائلات فى الصعيد أصبح لديها الكثير من الوعى والتأكد من أن عادة الثأر سيئة ولا خير فيها، مشيرا إلى أنه تحدث عن الثأر فى أغنية قدمها فى أحدى المسلسلات خارج مصر.

https://youtu.be/69bG9UOKnzI


نجم الأغنية الشعبية والفلكلور الصعيدي حجازي متقال دويتو غنائي جديد شاركته في غنائه المطربة الشابة رنا طارق، بعنوان "متى أشوفك"، وذلك على موقع يوتيوب وجميع المتاجر الموسيقية.

أغنية "متى أشوفك" من كلمات زكريا الحجاوي، وتوزيع وهندسة صوتية أسامة عبد الهادي، فيديو ياسمين الخولي.
وفي تصريح سابق للنجم حجازي متقال، قال إنه إذا تولى منصب في نقابة الموسيقيين سيبدأ في تقنين المهرجانات، مشيرا إلى أنه سيعيد توزيع أغنية بحبك 6 آلاف مرة بشكل جديد.

وأضاف حجازي متقال في تصريحات تليفزيونية: "والدي الريس متقال كان صاحبي، وأي حد عنده موهبة في العيلة بساعده".

وعلق علي تجربته في برنامج اكتشاف المواهب، مشيرا إلى أنها "وش السعد"، موضحا: "عمري ما غنيت قدام والدي، ولو مكنتش مطرب كنت هبقي ملاكم".

وعن تمسكه بالزي الصعيدي، قال إنه يشعر بالراحة بشكل أكبر فيه، مؤكدا: "أنا من الأقصر وبيتي قدام معبد الكرنك، وبما اني صعيدي أحب اشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على مجهوده في الصعيد