الخميس 9 مايو 2024 03:20 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رابطة الدوري الإنجليزي تعلن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم ضبط 104 كيان غير شرعي يمارس نشاط بيع برامج العمرة والحج ... وتم اتخاذ الإجراءات القانونية توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس الأعلى للآثار وجامعة الزقازيق لعرض مجموعة من القطع الأثرية من نتاج حفائر الجامعة لاعب البلدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم تعرف على أهم القطع الأثرية بمتحف جامعة الزقازيق نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار محامي «الشيبي» يصف حسين الشحات بالولد أمام المحكمة.. ودفاع المتهم يرد: عيب كده ده لاعب قد الدنيا وميصحش نقول عليه ولد تطورات إصابات لأعبي الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز محافظ المنوفية يحيل عدد من المختصين بمديرية التضامن الاجتماعي وإحدى الجمعيات الأهلية للنيابة العامة وزيرة التعاون الدولي تبحث مع رئيسة القومي للمرأة جهود التعاون المشترك مع شركاء التنمية امسية فنية لمشوار العمدة صلاح السعدني في مركز الإبداع بالإسكندرية

فن

خالد حمزاوي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل بنون

كشف الفنان خالد حمزاوى عن تفاصيل دوره فى مسلسل بنون، ويجسد خالد حمزاوى ضمن أحداث المسلسل بدور ظابط


وأعرب خالد حمزاوي عن سعادته بالعوده للساحه الدرامية و الفنية بقوة من جديد بدور مختلف في مسلسله الجديد "بنون" الذي يكشف غموض وملابسات حادث مقتل "هاني عادل" داخل شقته.

أضاف حمزاوي " أن أحداث مسلسله الجديد "بنون" المكون من 6 حلقات، مبنية على قصة حقيقية، وتعتمد على الإثارة والتشويق، مشيرا إلى انه انتهي من تصوير أحداث العمل الذي يجسد فيه شخصية ظابط مباحث لأول مرة ، حيث يقوم بالكشف عن قاتل "طارق" الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل، موضحا أنه لا يجمعه معه سوي مشهد وحيد في المسلسل ولا يوجد بينهم حوار ، .

الجدير بالذكر أن المسلسل يشارك في بطولته كل من الفنان هاني عادل وبسنت شوقي ومحمود حجازي و امير العشري وهيا فياض ويارا عزمي و التونسية رشا بن عبدمعاوية و مريم سعيد صالح و محمد حسيب وميرفت عمر الحريري و التونسي ياسين قمرة ، رانيا ملاح وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أسامة حسام الدين سيناريو وحوار محمود محرم و مسعد رفيق القاضي وإخراج اسد فولدكار .


و الجدير بالذكر ان خالد حمزاوي حصل علي تصويت جمهور احسن مذيع فى عام ٢٠٠٩ كما شاركه بمجموعه فنية منها فيلم سبوبه، ناشط في حركه عيال، حاره مزنوقه، حليمو، يوم الكرامه