الإثنين 20 مايو 2024 09:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”سوشميتا سين” تتعرض لنوبة قلبية مميتة

تعرضت الممثلة الهندية وملكة جمال الكون سابقاً "سوشميتا سين" منذ يومان إلى نوبة قلبية حادة مفاجئة نُقلت على أثرها إلى المستشفى بشكل عاجل وقامت بعملية القسطرة لكي يتم إنقاذها بشكل سريع.

من الجدير بالذكر أن الممثلة الهندية وملكة جمال الكون سابقاً "سوشميتا سين" تشعر بحال أفضل الآن وقد تركت المستشفى ورجعت إلى منزلها سالمة وسط عناية مشددة من قبل الممرضين وطبيبها الخاص.

على الفور عبرت الممثلة الهندية وملكة جمال الكون سابقاً "سوشميتا سين" على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" عن شكرها وإمتنانها لوالدها على العناية بها أثناء مكوثها بالمستشفى وإجراء عملية القسطرة، وصرحت للجمهور بما واجهته ثم طمئنتهم على حالتها وطلبت منهم الإعتناء بقلوبهم وصحتهم، ثم إنهالت تعليقات الجمهور من دولة الهند وجميع أنحاء العالم داعيين لها بالشفاء العاجل والبقاء سالمة محفوظة من أي مكروه.

يُذكر أن "سوشميتا سين" فازت بلقب ملكة جمال الكون سابقاً لعام ١٩٩٤ في القرن الماضي، لتقرر الإنضمام إلى بوليود والتمثيل في الأفلام الهندية ثم عُرفت من خلال أفلام بوليودية شهيرة أبرزهم ''Filhaal'' و ''Main Hoon Na'' و ''Mai Aisa Hi Hoon'' و ''Dulha Mil Gaya'' و ''No Problem'' وغيرهم من الأفلام الناجحة.