الخميس 9 مايو 2024 08:29 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

رياضة

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يحافظ على الصدارة وبيراميدز وفيوتشر يلاحقانه

حافظ فريق الأهلي، على صدارة ترتيب الدوري المصري، رغم التعادل أمام الداخلية، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز.‏

وحافظ الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 17 مباراة وله مباراتين مؤجلتين، بينما بيراميدز في الوصافة بـ38 نقطة وهو نفس عدد نقاط فيوتشر صاحب المركز الثالث، أي أن الفارق 3 نقاط فقط بينهما وبين الأهلي، رغم خوضهما 19 مباراة لكل منهما.

وحل الاتحاد السكندري في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري بـ36 نقطة، ثم الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، وهو نفس عدد نقاط المقاولون العرب صاحب المركز السادس، بينما غزل المحلة تواجد بالمركز السابع بـ27 نقطة.

وفي المركز الثامن جاء فريق أسوان برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع المصري البورسعيدي الذي يتواجد في المركز التاسع، ثم سيراميكا كليوباترا عاشرًا بـ24 نقطة بالتساوي مع سموحة صاحب المركز الحادي عشر.

ووقع فريق فاركو في المركز الثاني عشر بـ23 نقطة، يليه طلائع الجيش بالمركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع الداخلية وإنبي صاحبا المركزين الرابع عشر والخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد حرس الحدود في المركز السادس عشر بـ15 نقطة، يليه الإسماعيلي في المركز قبل الأخيرة برصيد 14 نقطة، وهو نفس عدد نقاط البنك الأهلي متذيل ترتيب الجدول.