الإثنين 20 مايو 2024 08:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

كلوب: ليفربول ينتظره أسبوع استثنائى..ونحن جاهزون للإنطلاق

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، على صعوبة مواجهة وولفرهامبتون التي ستقام مساء غد الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقل الريدز، نظيره وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع من عمر البريميرليج للموسم الكروي 2022-2023.

وقال يورجن كلوب بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ينتظرنا أسبوع مهم للغاية ولا يمكن تجاهل ذلك ، نخوض في هذا الأسبوع مباراتين على أرضنا وغدًا ستكون واحدة منهما، أتمنى لو نجحنا في منح موسمنا دفعة قوية بفضل نتائجنا في مباريات هذا الأسبوع."

وتابع :" نحن نعرف وولفز جيدًا ولن تكون مواجهة سهلة، لن يكون هناك مُفاجآت وعلينا أن نكون مستعدين ، سنعود نعم لكني اريد الحصول على أي شيء من هذا الموسم، سننهض ونعود".

وواصل :" علينا التركيز على أنفسنا. الفارق الأهم أننا سنلعب على آنفيلد ويجب أن يلعب ذلك دورًا ، نحن نريد النتائج ولذلك عليك الاداء بشكل جيد، نحن جاهزون للإنطلاق والا علينا فعل المهمة التي لدينا".

ويحتل رجال يورجن كلوب، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، في حين يأتي فريق وولفرهامبتون، الذي لعب مباراة أكثر من ليفربول، في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وتعادل ليفربول في الجولة الماضية مع فريق كريستال بالاس ويتطلع لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام وولفرهامبتون لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

في المقابل فاز وولفرهامبتون في لقاء الجولة 22 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب مولينيو.