الإثنين 20 مايو 2024 09:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

نجم الأهلي يقود التشكيل المثالي لجولة دوري أبطال أفريقيا

تواجد حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، في التشكيل المثالي الذي أعلنه الاتحاد الأفريقي (كاف)، للجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تألقه وتسجيله هدف رائع في شباك صن داونز الجنوب أفريقي.

حصل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على راحة من المشاركة مع فريقه في مباراته اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وأجرى حسين الشحات عملية جراحية في إصبع اليد ليغيب على إثرها عن مباراة الداخلية.

ويستعد النادي الأهلي لتجهيز حسين الشحات لمباراة القطن الكاميروني، يوم السبت المقبل الموافق 4 مارس 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً.

التقى الأهلي مع فريق الداخلية في في 16 مباراة بجميع البطولات بواقع 17 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومباراتين ببطولة كأس مصر وفاز الفريق الأحمر في 12 لقاء مقابل انتصارين للداخلية وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراتين.

أول مباراة جمعت الأهلي والداخلية كانت في الثاني من شهر نوفمبر عام 2011، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي وفاز الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف

وكان أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 2016-2017 عندما فاز الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في الأول من أبريل عام 2017 على ملعب الأهلي we بالسلام.

نجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك الداخلية في 33 مرة بينما أحرز لاعبو الداخلية 8 أهداف في مرمى الأهلى.