الخميس 9 مايو 2024 09:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«سيدات سلة الأهلي» يتأهل إلى نهائي دوري السوبر باسم مرسي : سنقاتل من أجل تحقيق الانتصارات الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

رياضة

سارة التونسي تخوض الماراثون الرمضاني بـ الفلوجة

تخوض الفنانة التونسية سارة التونسي الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل " الفلوجة" بطولة مشتركة نجوم الدراما التونسية.

وانتهت سارة، من تصوير أحداث دورها في المسلسل، والمفترض عرضه على القنوات الفضائية في رمضان، وتبدي سارة سعادتها بالتواجد في رمضان هذا العام من خلال مسلسل تونسي، مشيرة إلى أنه العمل الدراما الأول لها في تونس.

وأكدت الفنانة سارة أن حماسها لهذا العمل جاء منذ عرضه عليها، مشيرة إلى أنها حين قرأت المسلسل تعلق بالشخصية التي ستقدمها في العمل، ووافقت على الفور عليها، معتبراها تحديًا جديدًا لها وأنه سيظهر للجمهور بشكل مختلف.
ويشارك في بطولة المسلسل، ريم الرباحي، فارس عبد الدايم، نضال السعدي، نسيم بورقيبة، إنتاج" Eight Production "المنتج فاضل بن عمّار، ومن إخراج سوسن الجمني.

وكانت أخر أعمال سارة التونسي مسلسل "100 وش" والذي حقق نجاح كبير وقت عرضه.

مسلسل "بـ100 وش" تم عرضه فى شهر رمضان 2020 وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، إخراج كاملة أبو ذكرى، وشارك فى بطولته نيللى كريم، آسر ياسين، علا رشدى، إسلام إبراهيم، محمد عبد العظيم، شريف دسوقى، دنيا ماهر، سلوى محمد على، حنان يوسف، زينب غريب وحسن أبو الروس.

وكانت أحداث مسلسل "بـ100 وش" محل نقاش دائمًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، أثناء عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، بسبب الأحداث الكوميدية الطريفة التى جذبت عددا كبيرا من عشاق الدراما.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوإلى الأحداث.