الخميس 9 مايو 2024 07:15 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

شاهد البوستر الرسمي لـــ ” الهرشة السابعة ”

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الهرشة السابعة البوستر الرسمي للمسلسل، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل 2023.

مسلسل “الهرشة السابعة” تأليف ورشة سرد التي تشرف عليها السيناريست مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي، وهو نفس فريق عمل مسلسل أمينة خليل السابق خلي بالك من زيزي، الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2021.

ويشارك في بطولة الهرشة السابعة أيضا عدد كبير من أبطال “خلي بالك من زيزي”، أبرزهم أسماء جلال وعلي قاسم، وينضم إليهم كل من عايدة رياض، محمد محمود، وعماد رشا، وأحمد كمال.

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي كوميدي، وظهرت أمينة خليل على البوستر الرسمي وهي تحمل طفلة، وسط تجمع عائلي، يضم محمد شاهين إلى جانب فريق العمل . تعيش الفنانة أمينة خليل نشاط فني كبير خلال عام 2023، حيث تدخل هذا العام بى 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة، بالإضافة ألي مسلسلها الجديد الهرشة السابعة.

تشارك أمينة خليل في بطولة فيلم "شقو" مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والذى يعرض في صيف العام الجارى، من اخراج كريم السبكى، وـايف وسام صبرى، ويشارك في بطولته كلا من دينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف.
كما تشارك أمينة في بطولة فيلم "وش في وش" مع محمد ممدوح، وعدد من الفنانين، والفيلم من إخراج خالد الحلفاوى، كما تشارك في بطولة فيلم "شماريخ" مع المخرج عمرو سلامة، وتشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أكشن.
كما تحضر أمينة خليل لمسلسلها الجديد تحت عنوان مبدئى "الهارشة السابعة" وهو من إخراج كريم الشناوى، وتأليف مريم ناعوم، ومكون من 15 حلقة .
وكان آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "العائدون" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وشاركت في بطولته إلى جانب أمير كرارة، محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".