الإثنين 20 مايو 2024 08:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

قبل عودته أمام تورينو الليلة.. ماذا قدم بوجبا فى مشواره مع يوفنتوس

ينتظر الفرنسي بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، تسجيل ظهوره الأول بقميص اليوفى عقب عودته إلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وعاد بوجبا لقائمة يوفنتوس فى مواجهة تورينو، المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من منافسات الكالتشيو على ملعب "إليانز ستاديوم".

وشهدت قائمة يوفنتوس ضد تورينو، عودة بول بوجبا بعد غياب دام لمدة 315 يومًا عن السيدة العجوز، بعد غيابه منذ انضمامه فى الصيف الماضى بسبب الإصابة.

ونجح يوفنتوس فى استعادة نجمه الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر فى يونيو الماضى.

خاض النجم الفرنسي بول بوجبا مسيرة مميزة مع يوفنتوس، خلال الفترة من 2012 حتي 2016 قبل إنطلاق الولاية الثانية مع السيدة العجوز الموسم الجديد 2022-2023.

وقبل بدء مشوار بول بوجبا مع يوفنتوس الإيطالي، نستعرض لكم كل ما قدمه النجم الفرنسي في الولاية الأولي مع السيدة العجوز على النحو التالي..

177 مباراة

34 هدفًا

40 تمريرة حاسمة

4 ألقاب الدوري الإيطالي

لقبين كأس إيطاليا

لقبين السوبر الإيطالي