الثلاثاء 7 مايو 2024 01:35 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو: الزمالك رفض التعاقد مع علي معلول ”تموين البحيرة”: ضبط ١١ طن خضروات وأسمدة مجهولة المصدر وغير مصرح بتداولها بالأسواق رئيس جامعة المنوفية يقدم التهنئة للدكتور أسامة حجازي عميد معهد الكبد القومي الجديد متحدث الزمالك يفتح النار على مرتضي منصور ومجلسه: من أفسد شيء عليه إصلاحه ”تعليم البحيرة” تنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ليبيا توقع على اتفاقية تنظيم النقل بالعبور ”الترانزيت” بين دول الجامعة العربية الهيئة السعودية للسياحة تستعد لبرنامج الصيف بمشاركتها في معرض دبي للسفر لحصر الاقتصاد غير الرسمي .. تخفيض الحد الأدنى للفاتورة الإلكترونية إلى 25 ألف جنيه انطلاق الأعمال التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية المتحف القومي للحضارة المصرية يحتفل بعيد شم النسيم الزمالك يعود للمران اليوم قبل السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان قبل مباراتي الترجي في إفريقيا.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر

فن

بالزى الصعيدى.. أول صورة لـ روجينا واياد نصار بكواليس مسلسل ستهم

أعربت النجمة روجينا، عن سعادتها البالغة بمشاركة الفنان إياد نصار، في مسلسلها الجديد "ستهم"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

وشاركت روجينا جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة تجمعها بإياد نصار، من كواليس تصوير مسلسل "ستهم"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "أنا سعيدة جدا إني بشتغل مع موهبة متفردة جبارة زي إياد نصار، مسلسل ستهم".

ويشارك في بطولة مسلسل "ستهم"، كلا من النجوم، روجينا، إياد نصار، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصيات حقيقة في المجتمع، جسدن أدوار مختلفة للمرأة العاملة التي لن تستسلم للظروف مهما بدت صعبة وشاقة، حتى تبذل قصاري جهدها للحفاظ على أسرتها، ومن هنا تدور الأحداث في إطار إجتماعي.