الأربعاء 15 مايو 2024 04:55 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صحة الدقهلية: الكشف على 1336 مرضى فى قافلة علاجية في قرية جاليا الأولى ببلقاس خلال مؤتمر رابطة الجامعات الإسلامية.. أحمد زايد: مكتبة الإسكندرية بصدد تنظيم منتدى دولي للسلام تعليم الدقهلية :إنهاء الاستعدادات امتحانات الشهادة الإعدادية لـ١٠٩ آلاف و٩٩١ طالبا جامعة أسيوط تشهد افتتاح المؤتمر السنوي السابع لجمعية أسيوط للصدر حول أساسيات الطب الرئوي بممر شرفى.. مدرسة بالإسماعيلية تحتفي بعمّالها تقديرًا لجهودهم 401 لجنة مجهزة لاستقبال طلاب الشهادة الإعدادية بامتحانات الفصل الدراسي بالمنوفية *جمال الدين: لا بديل عن تكاتف الجهود الدولية لتسريع وتيرة إنتاج الهيدروجين الأخضر وخفض تكلفة الإنتاج رئيس جامعة المنوفية يشهد اللقاء الأول لبرنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات فلسطينية مريضة أورام بالإسماعيلية تكشف معاناتها مع الحصول علي الأدوية بمستشفيات غزة قبل النزوح لمصر البيوت المتنقلة حلول سريعة بدلا من الحجارة في ظل استمرار الاعتداءات الصهيونية بقطاع غزة مصرع طفل غرقا أثناء لعبه على حافة بحر النزلة بالفيوم وزير التعليم العالي يعين أحمد نصر عميدًا للمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ

رياضة

لاعبو الهلال السعودي على رأس التشكيل المثالي لدوري أبطال آسيا

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية للأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

واستضافت العاصمة القطرية الدوحة مباريات الأدوار الإقصائية من دور الـ16 وحتى نصف النهائي بنظام التجمع بخروج المغلوب من مباراة واحدة.

ونجح الهلال السعودي حامل لقب النسخة الأخيرة من خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من منطقة غرب آسيا بعد اكتساح نظيره الدحيل القطري بسبعة أهداف نظيفة ليضرب موعداً مع فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني المتأهل للنهائي عن منطقة شرق آسيا.

ونشر الاتحاد الآسيوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماع “تويتر” التشكيلة المثالية للأدوار الإقصائية والتي شهدت تواجد 5 لاعبين من الزعيم بعد الأداء المميز للزعيم في البطولة.

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف “الهلال”

خط الدفاع: سعود عبدالحميد “الهلال” – سعيد الربيعي “الشباب” – عارف اقاسی “فولاد” – متعب الحربي “الشباب”

خط الوسط: سالم الدوسري “الهلال” – إيدملسون “الدحيل” – إيفر بانيجا “الشباب” – نام تاي هي “الدحيل”

خط الهجوم: موسى ماريجا “الهلال” – إيجالو “الهلال”