الإثنين 20 مايو 2024 07:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

هل يرحل صلاح عن ليفربول حال فشل التأهل إلى أبطال أوروبا؟.. وكيله يحسم الأمر

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قرر الرحيل عن صفوف الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت شبكة «FICHAJES» الإسبانية، أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، شرط محمد صلاح، للاستمرار ضمن صفوف ليفربول، على الرغم من تجديد عقده حتى صيف 2025.

وأشارت الشبكة، إلى أن النية داخل ليفربول، قد تتجه إلى بيع الفرعون المصري، خاصة بعد تراجع مستواه مؤخرًا تزامنًا مع هبوط مستوى الفريق، وسط مؤشرات تؤكد رغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضمه، على رأسها باريس سان جيرمان الذي أبدى استعداده لدفع 80 مليون يورو.

من جانبه رد الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، على التقرير الذي نشرته الشبكة الإسبانية، بتغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». حيث أعاد تغريدة لخبر نشره موقع «أنفيلد واتش» والذي أكد أن محمد صلاح سيغادر ليفربول في الصيف حال فشل الريدز في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلق رامي عباس على هذا الخبر، قائلًا: «كلام فارغ.. لم يتم مناقشة هذا أو التفكير فيه، لم يخطر ببالنا لحظة واحدة أن يكون عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا سببًا في رحيل صلاح».

ويعيش ليفربول، أسوأ فتراته على الإطلاق، خلال الموسم الحالي، حيث يقع في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، وودع جميع البطولات باستثناء دوري أبطال أوروبا الذي اقترب من توديعه من دور الـ16 بعد الخسارة على ملعبه أمام ريال مدريد 5-2، في مباراة الذهاب.