النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:44 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير رونالدو يقود الهجوم.. تشكيل منتخب البرتغال الرسمي لمباراة أوزبكستان طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها فيديوهات مثيرة تنتهي بالسقوط.. ضبط صانعة محتوى بالعبور 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق مصنع ألعاب أطفال أسفل عقار بشبرا الخيمة مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن

المحافظات

وكيل صحة الإسماعيلية يتفقد المنشآت الطبية بالتل الكبير

أشاد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة بالجهد المبذول والخدمة المتميزه من ادارات المستشفيات وجميع العاملين بها خلال جولته التفقديه ، للمنشآت الصحيه بمركز ومدينه التل الكبير ،يرافقه دكتوره ريم مصطفي مساعد وكيل وزارة الصحه، وذلك للوقوف على انتظام سير العمل وتوافر جميع المستلزمات الطبيه وسُبل الرعايه الصحية والادوية اللازمه والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

بدأت جولة الدكتور علي حطب بتفقد "مستشفى حميات التل الكبير" يرافقه دكتور احمد موسي مدير المستشفى، للوقوف على سير العمل بأقسام المستشفى وتوافر جميع المستلزمات والفلاتر والأدويه ،وقام بمراجعة كشوف المترددين على المستشفى حيث استقبلت المستشفى اليوم 234 حاله .

كما تفقد وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية غرف الغسيل الكُلوى والتى بلغ ترددها اليوم 117 حاله ،والتقى مع المرضى المترددين على المستشفى ومرافقيهم للتأكد من رضائهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، واوصى بعدم التهاون مع شكوى اى مريض مشدداً على تقديم كافة سبل الرعاية اللازمة للمرضى.

وأشار الدكتور علي حطب الى قرب تشغيل جهاز جديد للأشعة المقطعية على اعلى مستوى لتقديم افضل خدمه طبيه للمرضى ،وللوصول بمستشفي حميات التل الكبير لأن تصبح مركزا للبحث العلمي وعلاج الوبائيات والأمراض المعدية.

كما تفقد الدكتور علي حطب مستشفى التل الكبير المركزى" يرافقه دكتور ايهاب عبد الله مدير المستشفى وتفقد أقسام المستشفى للتأكد من جاهزيتها لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين ، حيث تفقد أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية وعيادات الأطفال والحَضًَانات، الجلديه ،الرمد، أنف واذن ، الجراحه ،العلاج الطبيعى والعظام والتأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات وبلغ اجمالى تردد اليوم بأقسام المستشفى 268 حاله.

ثم تابع جولته بالمرور على "إداره التل الكبير الصحيه" يرافقه دكتور عبد الرحمن صلاح مدير الإداره وإلتقى بالعاملين والمترددين وإطمأن على إنتظام سير العمل بالادارة ووجه إدارة التخطيط بالمديريه بالتنسيق مع الجهات المعنيه لتطوير ورفع كفاءة مبنى الإداره فى أقرب وقت ممكن.

واختتم الجوله بعقد إجتماع يضم مدير الاداره الصحية ومديرى مستشفيات حميات التل الكبير والتل الكبير المركزى لوضع خطه عمل الفتره المقبله مشددا على ضروره تضافر الجهود والتعاون فيما بينهم لأجل الارتقاء بالخدمه المقدمة، كما وجه بصرف جميع نواقص واحتياجات الاقسام من مخازن المديريه لتوفير خدمه طبيه متميزه ومكان لائق بالمرضى.