النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 11:39 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور مصر تسخر إمكانياتها لإنجاح العودة الطوعية للأشقاء السودانيين .. وانطلاق قطار الزكاة الثاني من القاهرة إلى أسوان بترتيبات لوجيستية لعودة آمنة جنح عابدين تحدد 11 يوليو لنظر أولى جلسات محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف مرتضى منصور تأييد تغريم هالة صدقي 20 ألف جنيه في اتهامها بسب وقذف شاليمار شربتلي محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات الخدمية والتنموية ومشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي ضبط ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير في كفرالشيخ جامعة كفر الشيخ تستعد لافتتاح أكبر صرح طبي.. طفرة جديدة في الخدمات الصحية بمحافظات الدلتا متابعة ميدانية مكثفة لمديرية الزراعة بكفر الشيخ لفحص المحاصيل الصيفية وانتظام صرف الأسمدة بسبب شبهة مخالفة قرارات حظر التطبيع.. نقابة الصحفيين توقف “صالون الرواد” وتحيل الواقعة للتحقيق البحيرة: قافلة سكانية شاملة بقرية ديروط فى المحمودية مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو

المحافظات

وكيل صحة الإسماعيلية يتفقد المنشآت الطبية بالتل الكبير

أشاد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة بالجهد المبذول والخدمة المتميزه من ادارات المستشفيات وجميع العاملين بها خلال جولته التفقديه ، للمنشآت الصحيه بمركز ومدينه التل الكبير ،يرافقه دكتوره ريم مصطفي مساعد وكيل وزارة الصحه، وذلك للوقوف على انتظام سير العمل وتوافر جميع المستلزمات الطبيه وسُبل الرعايه الصحية والادوية اللازمه والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

بدأت جولة الدكتور علي حطب بتفقد "مستشفى حميات التل الكبير" يرافقه دكتور احمد موسي مدير المستشفى، للوقوف على سير العمل بأقسام المستشفى وتوافر جميع المستلزمات والفلاتر والأدويه ،وقام بمراجعة كشوف المترددين على المستشفى حيث استقبلت المستشفى اليوم 234 حاله .

كما تفقد وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية غرف الغسيل الكُلوى والتى بلغ ترددها اليوم 117 حاله ،والتقى مع المرضى المترددين على المستشفى ومرافقيهم للتأكد من رضائهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، واوصى بعدم التهاون مع شكوى اى مريض مشدداً على تقديم كافة سبل الرعاية اللازمة للمرضى.

وأشار الدكتور علي حطب الى قرب تشغيل جهاز جديد للأشعة المقطعية على اعلى مستوى لتقديم افضل خدمه طبيه للمرضى ،وللوصول بمستشفي حميات التل الكبير لأن تصبح مركزا للبحث العلمي وعلاج الوبائيات والأمراض المعدية.

كما تفقد الدكتور علي حطب مستشفى التل الكبير المركزى" يرافقه دكتور ايهاب عبد الله مدير المستشفى وتفقد أقسام المستشفى للتأكد من جاهزيتها لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين ، حيث تفقد أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية وعيادات الأطفال والحَضًَانات، الجلديه ،الرمد، أنف واذن ، الجراحه ،العلاج الطبيعى والعظام والتأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات وبلغ اجمالى تردد اليوم بأقسام المستشفى 268 حاله.

ثم تابع جولته بالمرور على "إداره التل الكبير الصحيه" يرافقه دكتور عبد الرحمن صلاح مدير الإداره وإلتقى بالعاملين والمترددين وإطمأن على إنتظام سير العمل بالادارة ووجه إدارة التخطيط بالمديريه بالتنسيق مع الجهات المعنيه لتطوير ورفع كفاءة مبنى الإداره فى أقرب وقت ممكن.

واختتم الجوله بعقد إجتماع يضم مدير الاداره الصحية ومديرى مستشفيات حميات التل الكبير والتل الكبير المركزى لوضع خطه عمل الفتره المقبله مشددا على ضروره تضافر الجهود والتعاون فيما بينهم لأجل الارتقاء بالخدمه المقدمة، كما وجه بصرف جميع نواقص واحتياجات الاقسام من مخازن المديريه لتوفير خدمه طبيه متميزه ومكان لائق بالمرضى.