السبت 11 مايو 2024 02:27 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

جيهوب عضو BTS يطرح أغنية جديدة في الثالث من مارس

أعلنت منذ قليل الصفحة الرسمية الخاصة بفرقة BTS عن أن العضو جيهوب سيصدر أغنية جديدة له بعنوان "On The Street"، وهى من كتاباته، كما أنها تشير إلى جذور جيهوب وهو رقص الشوارع، والذي بدأ من خلاله حلمه ليصبح نجم عالمي، ومن المفترض أن يتم طرح الأغنية في الثالث من مارس المقبل.

وتعد هذه الأغنية بمثابة أغنية الوداع لمعجبيه قبل التحاقه بالخدمة العسكرية، حيث أعلنت شركة "BigHit" المسؤولة عن أعمال فرقة "BTS" صباح اليوم الأحد الموافق الـ 26 من فبراير أن العضو جيهوب قد بدأ إجراءات خدمته الوطنية، وقام بسحب ورق تأجيل التجنيد الذي قدمه من قبل، حتى يشرع في الاستعداد للخدمة.

وأطلق جيهوب أول ألبوم منفرد له خلال العام الماضي بعنوان "Jack in The Box"، والذي ضم عشر أغانٍ منهم أغنيتين لهما فيديو موسيقي، أغنية "More" والذي وصل الفيديو الموسيقي الخاص بها على منصة اليوتيوب إلى 64 مليون مشاهدة، وأغنية "Arson" التي تملك 44 مليون مشاهدة، كما أنه أول عضو في الفرقة يقدم أداء منفردا له على المسرح في حفل Lollapalooza الذي انعقد في يوليو الماضي.

ويبدو أن جيهوب يسير على نهج رفيقه جين في الفرقة والذي التحق بالخدمة العسكرية في ديسمبر الماضي، حيث أطلق جين أغنية منفردة له قبل التحاقه بالخدمة العسكرية بعنوان Astronaut توديعا لمعجبيه حتى انتهاؤه من واجبه الوطني.