الأحد 5 مايو 2024 11:18 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيرة الأحمر: فوز سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطائرة تعويض لخسارة الدوري والكأس دانا شوقي: سعيدة بالفوز على الأهلي والتتويج ببطولة إفريقيا مدرب سيدات طائرة الزمالك: بطولة أفريقيا كانت تحدي خاص لنا مريم متولي أفضل لاعبة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة فريق الأمل بالزمالك يفوز على الإسماعيلي بهدفين في كأس الكشافة إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد القيامة: حضرت القداس بالكنيسة وولعت شمعة تعرف على مواعيد مباريات اليوم.. قمة ليفربول في الدوري الإنجليزي وروما ويوفنتوس نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم”

رياضة

اتحاد الكرة يستقر على إقالة محمود جابر وتسريح منتخب الشباب بعد «خيبة» أمم إفريقيا


علمت جريدة «النهار»، أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، استقر على إقالة محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، من منصبه، بعد النتائج المخيبة للأمال التي حققها خلال بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 من شهر مارس المقبل، على ملاعب استاد القاهرة الدولي، استاد هيئة قناة السويس، واستاد الإسكندرية.

كما عملت جريدة «النهار»، أنه تتجه النية لدى اتحاد الكرة، بتسريح جميع لاعبي منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، بعد الإخفاق الكارثي في البطولة، خاصة وأن هذه الفئة السنية ليس لديها أي ارتباطات خلال الفترة المقبلة، بعد فشل التأهل لكأس العالم للشباب بإندونيسيا.

وتذيل منتخب مصر، ترتيب المجموعة الأخيرالأولى، برصيد نقطة وحيدة، بعد تعادله سلبيًا أمام موزمبيق، ثم الخسارة من نيجيريا، بهدف دون رد، وأخيرًا الخسارة أمام السنغال، برباعية نظيفة.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى ربع النهائي بجانب الثنائي الأفضل كمركز ثالث، بينما تصعد المنتخبات المتأهلة إلى المربع الذهبي من بطولة أمم إفريقيا إلى كأس العالم للشباب 2023 المقرر إقامتها في إندونيسيا.