الإثنين 20 مايو 2024 05:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

المحافظات

وفد برلمان شباب كفر الشيخ يشارك ختام معرض «سبورتس إكسبو 2023»


شارك وفد من أعضاء برلمان شباب ونموذج محاكاة مجلس الشيوخ بكفر الشيخ، بحضور اليوم الختامي للمؤتمر والمعرض الرياضي الدولي "سبورتس إكسبو" الذي يقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 22-25 فبراير الجاري، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وتوجيهات الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وقد شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وقائع المؤتمر الصحفي لليوم الختامي للمؤتمر والمعرض الدولي "سبورتس إكسبو"، مؤكداً أهمية إقامة المعارض الرياضية الكبرى على غرار المعارض الدولية، ومساهمتها في فتح أسواق جديدة وإحداث حالة من الانتعاش الاقتصادي، وسط دعم كبير وغير مسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسي ورعايته الكريمة للمؤتمر، والتي تعكس دور الرياضة وأهميتها في دعم الاقتصاد القومي، مشيرا إلى أن منهجية الوزارة تعتمد على عدة أسس منها الإدارة الاستثمارية، والإدارة الاقتصادية.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن تشريف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومجموعة من السادة الوزراء لحفل افتتاح مؤتمر ومعرض "سبورتس إكسبو" كان له بالغ الأثر في التأكيد علي صناعة الرياضة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية، وتعظيم دور الرياضة في الاقتصاد القومي.

جاءت مشاركة أعضاء برلمان شباب كفر الشيخ، بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب، رافق الوفد المشارك محمود الصاوي مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني وفريق عمل الإدارة، تجدر الإشارة إلى أن معرضا «سبورتس إكسبو 2023م»، تنوعت مجالاته بين عرض الأجهزة الرياضية، ومستلزمات الملاعب من النجيل الصناعي، والمكملات الغذائية والأغذية الصحية، ومراكز الشباب وصالات اللياقة البدنية، والنوادي والأكاديميات الرياضية.