السبت 27 أبريل 2024 05:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

خاص ل النهار .. ”منال سلامة”: أتمني أن تُنتج السينما أكثر من مائة فيلم في العام الواحد ولا يصح أن أقول من سأختار نقيباً للممثلين

قالت الممثلة "منال سلامة" أنها تحب وتدعم السينما المصرية كثيراً وأنها ترى مصر هوليود الشرق لإن مصر ثقيلة جدًا بالأفلام والمسلسلات، وتابعت أنها تتمنى أن يُنتج للسينما أكثر من مائة فيلم في العام الواحد بأفكار مختلفة وقوية تخدم المجتمع المصري والمشاكل التي يتعرض لها الجمهور. وأشارت "منال" إلى أن التنوع في تقديم الأفكار المختلفة في السينما المصرية يعتبر ظاهرة صحية جدًا للفن الجيد.

أكدت "منال سلامة" لجريدة النهار أنها لا يصح أن تقول من من زملاؤها في الفن ستنتخبه نقيباً للممثلين في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية في الفترة القادمة، وتابعت أن هذا سر بين الممثل وورقة الإنتخاب وأوضحت أن كل ممثل سينتخب المُرشح للنقابة الذي سيرا مناسباً لمنصب نقيباً للممثلين، وتابعت أنها تتمنى التوفيق لجميع زملاؤها من الفنانين.

أشارت "منال سلامة" أنها قليلة الظهور فنياً لأنها تعمل بالفن عندما تتأكد أن منزلها وأولادها ليس بحاجة إليها، وتابعت عندما يحتاجها زوجها وأولادها بالمنزل أو يكون لديهم أشياء هامة بحياتهم تضطر إلى المكوث معهم بالمنزل ومساعدتهم والوقوف بجانبهم، وأوضحت "منال" أن هذه الأيام يُعرض لها مسلسل "الأصلي" على منصات الأنترنت وأن شخصيتها "فايزة" بالمسلسل فازت بالترند الأول على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وتابعت أن دورها في هذا المسلسل سيُشكل بداية عودة فنية قوية لها للظهور في أكثر من عمل في الفترة القادمة.

من الجدير بالذكر أن مسلسل "الأصلي" بطولة كلاً من الممثلين "ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، سارة نور"، من تأليف "أمين جمال" وإخراج "أحمد حسن"، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى، حول فتاة تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بإفتعال المكائد ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "منال سلامة" ممثلة مصرية ثقيلة وقوية جدًا بالدراما المصرية عُرفت من خلال مسلسلات مصرية كثيرة أبرزهم "لن أعيش في جلباب أبي" و "الحساب" و "عائلة الحاج نعمان" و "ملكة في المنفى" و "إلا أنا" وغيرهم من الأعمال الدرامية التي لا تُنسى.