الجمعة 17 مايو 2024 04:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إنفصال ”مادونا” عن حبيبها ”أندرو دارنيل” بسبب فارق العمر بينهما


إنفصلت مطربة البوب الأمريكية العالمية "مادونا" عن حبيبها عارض الأزياء "أندرو دارنيل"، وذلك بعد مواعدة غرامية دامت لخمسة أشهر، حيث تقابلا كلاً من "مادونا" و"أندرو" خلال جلسة تصوير العام الماضي ليقررا العيش معاً منذ خمسة أشهر وينفصلا اليوم بشكل مفاجئ.

وفقاً لوسائل الإعلام الأمريكية أن الصديق الحميم للمطربة "مادونا" عارض الأزياء "أندرو دارنيل" هو من أنفصل عنها بشكل مفاجئ بسبب فارق العمر بينهما، حيث قال بأنه وجد فتاة أخرى مناسبة لعمره ويحبها كثيراً ويريد الزواج منها، لذلك قرر الإنفصال عن مطربة البوب المذكورة، مما سبب لها حالة نفسية سيئة وأزمة ثقة في الأشخاص.

من الجدير بالذكر أن المطربة العالمية "مادونا" يبلغ عمرها ٦٤ عاماً، بينما يلغ صديقها السابق "أندرو دارنيل" من العمر ٢٣ عاماً فقط وذلك سبب فجوة كبيرة في علاقتهما فلم يستطع "أندرو" فهم "مادونا" والعكس صحيح لذلك إنفصلا.

يُذكر أن "مادونا" هي مطربة بوب أمريكية مخضرمة عُرفت من خلال أغاني عالمية كلاسيكية التي أصدرت في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي حتى الآن، من أبرز تلك الأغاني "EveryBody" و "Burning Up" و "I'll Remember" و "Secret" و "Ray Of Light" وغيرهم من الأغاني الناجحة.