الخميس 9 مايو 2024 12:43 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهلال بالصدارة.. ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ترتيب دوري المحترفين مرحلة الهبوط قبل مباريات اليوم محامي حسين الشحات: «الشيبي» أهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم قبل الواقعة وهذا كان رد فعل من موكلي محامي «الشيبي» يستشهد بمقطع فيديو ببرنامج رامز جلال أمام المحكمة بشأن اعتذار حسين الشحات وزير الصناعة يبحث مع نظيره الأردني فرص تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والصناعية بين البلدين وزيرة التعاون الدولي تبحث مع المدير القطري للبنك الأفريقي للتنمية برامج التعاون المشترك العالم كله شاهد الضرب بالصوت والصورة.. محامي «الشيبي» يطالب بتعديل القيد والوصف بالقضية من تعدي باللفظ إلي الضرب الغيابات تضرب الإسماعيلي في مواجهة الداخلية اليوم بالدوري الممتاز بسبب خلافات الجيرة.. مقتل شاب على يد مزارع بالبحيرة رشا سامي العدل تفجر مفاجأة حول ياسمين عبد العزيز والعوضي موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي

فن

حميد الشاعري.. لـ متسابقة الدوم أماني سمير عجبنى حضورك

حازت متسابقة الدوم أماني سمير، خلال مسابقة الغناء، فى الموسم الثاني من البرنامج على إشادة الكابو حميد الشاعرى والشاعر أمير طعيمة بعد غنائها أغنية " أنا بعشقك" للفنانة ميادة الحناوى والتى أبدعت فيها أثناء الغناء أمام اللجنة.

وعلق الكابو حميد الشاعري، عضو لجنة التحكيم قائلا عجبني حضورك، وأشاد الشاغر أمير طعيمة قائلا روعة.

وتشهد النسخة الثانية من البرنامج توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهوبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

يذكر أن برنامج "الدوم" كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية نجحت في أن تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

برنامج "الدوم" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهوبين من أبناء مصر وتوجيه هذه المواهب نحو المسار الصحيح.

يعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.