الأربعاء 22 مايو 2024 01:12 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة الاعدادية بالدقهلية ”دور القيادات الإدارية النسائية فى تحقيق الحوكمة الرشيدة دراسة ميدانية” رسالة ماجستير بآداب المنصورة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية..حفل اختيار الموهوبين بالمغرب..تفاصيل منذ 7 أكتوبر : أكثر من 15 ألف شهيد من الأطفال بغزة خلال العدوان الإسرائيلي إسرائيل تتراجع عن قرار وقف تغطية ”أسوشيتد برس” لقطاع غزة «قومي المرأة» بكفر الشيخ يختتم دورة تدريبية للقيادات الدينية حول الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة متظاهرون يدعمون فلسطين يقطعون كلمة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن بالكونجرس رافضين جريمة الحرب الإسرائيلية وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تستقبل وفد من مجلس إدارة نادي طلخا الرياضى فاعليات معاينة موقع إقامة وحدات الطعام المتنقلة بشربين مناقشة ٨ مشروعات تخرج إذاعية وتلفزيونية بإعلام بنى سويف ماذا بعد اصدار الجنائية الدولية لحكم اعتقال نيتنياهو ولماذا ساوت بين الضحية والجلاد ؟ ”الجزار” بدء تفعيل وحدة متخصصة لجراحات المسالك البولية للأطفال بمستشفي القناطر الخيرية العام

فن

«»شادي عبد السلام ل«النهار»: نفسي أمثل مع يحيى الفخراني وإسعاد يونس وبحضر لأغنية ”عرفت خلاص”

قال الممثل "شادي عبد السلام" أنه سعيد جدًا لإشتراكه في المسرحية الغنائية "ولا في الأحلام" مع الممثلة "منى هلا".

وتابع شادي عبد السلام في تصريحات خاصة لجريدة النهار المصرية أنه يُجسد شخصية "عم صابر" تاجر الخردوات وأن هذه الشخصية تعتمد على الحضور اللفظي والأداء الغنائي في الحلم والواقع داخل المسرحية.

وأشار إلى إنه يدعو جميع الجمهور لمشاهدة المسرحية الغنائية "ولا في الأحلام" لإنها مناسبة لجميع فئات الجمهور و أستعراضاتها تغير المزاج للأفضل بالإضافة إلى الأغاني الرائعة.

وأكد شادي عبد السلام لجريدة النهار أنه على الصعيد الدرامي قد مثل من قبل مع الممثل الكبير "عادل إمام" في مسلسل "العراف" من خلال دور "عصام كمال" بالمسلسل.

وأكد شادي أن حلم حياته أن يُمثل مسرحية مع كل من الفنانين "يحيي الفخراني" و "إسعاد يونس" لأنهما قدوته في المسرح ويتمنى حدوث ذلك قريباً.

وأشار الممثل "شادي عبد السلام" إلى أنه يحضر أغنية جديدة بعنوان "عرفت خلاص"، وأنها سيتم إصدارها قريباً.

يُذكر أن "شادي عبد السلام" هو ممثل واعد عُرف من خلال تمثيله عدة مسرحيات ومسلسلات أبرزهم "العراف" و "البيت" و "SMS" و "من غير مقص" وغيرهم من الأعمال الفنية المميزة.