السبت 4 مايو 2024 05:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم بالدقهلية المسروقات رجعت.. القبض على المتهم بسرقة 5 شاشات من فندق جامعة جنوب الوادي محاكمة شروق وطه المتهمين في قضية مقتل نيرة صلاح بالمستندات ... ” النهار ” ترسل استغاثة من معلمات الأزهر إلى فضيلة الإمام الأكبر ترخيص 32 معملاً وتوجيه 25 إنذاراً لمنشأت مخالفة بالدقهلية 10 أفلام مصرية تشارك فى مهرجان لبنان السينمائى الدولى للأفلام القصيرة ”محافظ القليوبية” يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة بالقاهرة تحركات برلمانيه لمعرفة خطة الحكومه في استشراف”وظائف المستقبل” رئيس «برلمانية الوفد» يتقدم بطلب إحاطة اعتراضًا على اللائحة المالية الجديدة لمنظومة الصحة تأييد حكم الإعدام لقاتل الإيطالي بالفيوم محافظ المنوفية يحيل 37 من المتغيبين بمستشفيات الرمد والحميات للتحقيق ويوزع بونات مواد غذائية لعمال النظافة والأمن ضبط صاحب مخزن خردة وعامل لسرقتهم الأسوار الحديدية بالخصوص

رياضة

قمة اليوم.. مانشستر يونايتد يواجه برشلونة في الدوري الأوروبي

يستضيف اليوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفه فريق برشلونة الإسباني على ستاد أولد ترافولد ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

ويسعى فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرناندبز لتعويض إخفاق مباراة الذهاب التي فشل فيها الفريق الإسباني بتحقيق الفوز بينما على الجانب الأخر يدخل فريق مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي أيريك تين هاج بمعنويات مرتفعة خاصة أن الفريق الإنجليزي يُواصل سلسلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إكتساح فريق ليستر سيتي بثلاثية بأقدام ماركوس راشفورد.

ومن المتوقع أن يدخل فريق مانشستر يونايتد بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : ديفيد دي حيا.

في خط الدفاع : لوك شو - ليساندرو مارتنيز - رفاييل فاران - ديجو دالوت.

في خط الوسط : كاسيميرو - سابتزر - برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم : جادون سانشو - ماركوس راشفورد - فيجورست.

ويُذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين، حيث أحرز ماركوس راشفورد وكوندي في مرماه لصالح فريق مانشستر يونايتد، وسجل ماركوس الونسو ورافينيا لصالح فريق برشلونة على ستاد كامب نو في ذهاب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي.