الإثنين 3 يونيو 2024 02:15 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

فن

”روبرت دي نيرو” يطرح فيلمه ”About My Father” في شهر مايو القادم

طُرح منذُ ساعات على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" المقطع الدعائي "التريلر" الخاص بالفيلم الأمريكي ''About My Father'' من بطولة الممثل الهوليودي العالمي "روبرت دي نيرو" والذي حقق مئات الآلاف من المشاهدات والتفاعل من الجمهور بأمريكا وجميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم الهوليودي ''About My Father'' في صالات ودور العرض السينمائية بأمريكا في شهر مايو القادم 2023.

من الجدير بالذكر أن فيلم ''About My Father'' هو من بطولة الممثل الهوليودي العالمي "روبرت دي نيرو"، ويعتبر هذا الفيلم هو تجسيدًا لقصة حياة الكاتب الأمريكي الشهير "سيباستيان مانيسكالكو"، وسيدور في إطار كوميدي حول حياة سيباستيان ووالده المهاجر الإيطالي في المدرسة القديمة أنه سيتقدم لخطبة صديقته الأمريكية بالكامل، فهل سيلقى هذا العرض القبول من والده؟، وستتوالى الأحداث. سيشارك "روبرت دي نيرو" بطولة فيلم ''About My Father'' كلاً من الممثلين "روبرت دي نيرو، كيم كاترال، ليسلي بيب، أنديرس هولم"، من كتابة وتأليف "أوستن إيرل، سيباستيان مانيسكالكو"، إخراج "لورا تيروسو".

يُذكر أن "روبرت دي نيرو" هو ممثل هوليودي إيطالي الأصل مولود بالولايات المتحدة الأمريكية، عٌرف من خلال موهبته في التمثيل بأفلام أمريكية كلاسيكية شهيرة أبرزهم ''The Deer Hunter'' و ''Taxi Driver'' في فترة السبعينات من القرن الماضي، وظهوره في أفلام حديثة مثل ''The Irish Man'' و Savage Salvation، ومستمر في التمثيل حتى الآن.