الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:35 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهلال السعودى بالقوة الضاربة فى مواجهة الإتحاد فى نصف نهائى الكأس حركة حماس وفتح يُنحيان الخلافات ويعلنو وحدة الصف الوطني الفلسطيني من بكين مصرع زوجين وإصابة ابنيهما إثر حادث أليم بطريق قنا-سفاجا سلة الاهلى تتأهل لنهائى كأس مصر بالفوز على الجزيرة 67 / 66 جامعة مدينة السادات تحصد المركز الأول في الملتقى القمي العاشر للطالب والطالبة المثاليين انعقاد اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار أوباما يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية إستعدادا لموقعة البنك الاهلى تحت شعار”مبادرة اعرف رقمك ” القافلة الطبية للكشف عن الأمراض المزمنة بشربين جنايات المنصورة : تقضي بإحالة أوراق قاتلة صغيرها انتقاما من أهل زوجها لفضيلة المفتي بحضور وزير التنمية المحلية.. الشيوخ يفتح ملف التصنيع الزراعي مطالبات بالتوسع في مجال الاستثمار شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلى للتعافى من الاصابة سيدات طائرة الزمالك تتأهل الى ربع نهائى البطولة الأفريقية

فن

أحمد التهامي لـ«النهار»: ابني بيحب الفن وأرفض أعمال كثيرة تعرض عليه بسبب الدراسة

الفنان أحمد التهامي وابنه مصطفى
الفنان أحمد التهامي وابنه مصطفى

كشف الفنان أحمد التهامي، أن نجله مصطفى التهامي، يحب الفن ويعلم القواعد الخاصة به، كما إنه يحب التصوير والحضور داخل اللوكيشن، خصوصًا أنه كان له تجربة سابقة من خلال مشاركته في مسلسل «البرنسيسة بيسة» بطولة مي عزالدين، قائلًا: "حتى لو ما بيصورش بييجي معايا ويحضر معايا ويبقى ضهري وسندي وصديقي في اللوكيشن".

وبحسب «التهامي»، في تصريحات خاصة لـ«النهار»، إنه لم يمانع من دخول ابنه مجال التمثيل، بشرط ألا يؤثر على دراسته، لافتًا إلى أنه يُعرض عليه الكثير من الأدوار ولكنها تكون وقت الدراسة.

وأوضح، أنه يفضل أن تكون مشاركة نجله في بعض الأعمال خلال فترة الإجازة، حتى لا تؤثر على مدرسته، مُشيرًا إلى أنه تُعرض عليه الكثير من الأعمال ولكن في أيام المدرسة، ما يجعله يرفض.

وقال الفنان أحمد التهامي: "مهم بالنسبة لي إن شغله في التمثيل ما يؤثرش على مدرسته ولا على دراسته، لكن لو جا له دور في الإجازة، وهو بيتعرض عليه حاجات كتير أيام المدرسة، وأنا ما أقدرش أجازف، المهم يخلص مدرسته الأول ويطلع راجل ناجح ويختار طريقه براحته".

وهنأ الطفل مصطفى التهامي، نجل الفنان أحمد التهامي والده على التكريم في مهرجان الأفضل، قائلًا: "ألف مبروك يا بابا وإن شاء الله يجي لك حاجة أحسن من كدا".

وأضاف مصطفى في تصريحات خاصة لـ«النهار»، أنه يحب لعب كل الأدوار، قائلًا: "أنا بأحب كل الأدوار باحب الأكشن والدرامي والكوميدي، وإن شاء الله هتشوفوني في دور أكشن".