السبت 4 مايو 2024 02:29 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مانشستر سيتي يقترب من دور رُبع النهائي بعد التعادل مع لايزبيج في دوري الأبطال

إنتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي ولايزبيج التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ستاد ريد بول اليانز آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

أفتتح فريق مانشستر سيتي شريط الأهداف عن طريق الدولي الجزائري رياض محرز بتسديدة أرضية على يسار الحارس بلاسويش بصناعة من زميله ألكاي جوندوجان لتصبح النتيجة 1-0 في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني ظهرت ردة فعل فريق لايزبيج الألماني حتى سجل الكرواتي جفارديول هدف تعديل النتيجة عن طريق رأسية بعد خطأ فادح من الحارس إيدرسون لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 70.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين فريقي مانشستر سيتي ولايزبيج ويقترب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للتأهل إلى دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر أن المباراة الثانية ستكون على ملعب الأتحاد بمدينة مانشستر ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر مارس المُقبل.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق بورنموث على ستاد فيتاليتي ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري.