الأحد 19 مايو 2024 12:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى

رياضة

75 دقيقة.. نيجيريا تتقدم على مصر بهدف فى أمم إفريقيا للشباب

مرت 75 دقيقة واصبحت النتيجة تأخر منتخب مصر للشباب أمام نظيره نيجيريا، بهدف دون رد في المباراة التي تجمع المنتخبين، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما،على ستاد القاهرة الدولى.

في أول الدقائق، خالد عوض أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها كريم الدبيس بتسديدة من على القائم الثاني وارتدت من جسد أحد المدافعين.

وجاءت أخطر الفرص حينما أرسل محمد حمدي الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها دفاع نيجيريا من على القائم الأول، ركلة ركنية ثانية لمنتخب مصر من جهة اليمين.

وقبل نهاية الشوط بعشر دقائق، استلم رأفت خليل الكرة على يمين داخل منطقة الجزاء وتوغل بمهارة داخل المنطقة ثم سدد الكرة لتمر خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

بلال مظهر سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس تشيجوكي أنياجبوسو بقدمه ثم أمسك بالكرة، بعدها رأفت خليل استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من أمام المرمى وتصدى لها الحارس أنياجبوسو بثبات.

وفي الدقيقة 71 جاء الهدف الأول لصالح منتخب نيجيريا عن طريق سولومون أجبالاكا، برأسية قاتلة على يمين حارس المنتخب مصطفى مخلوف.

وضم تشكيل منتخب مصر كل من: "حراسة المرمى، مصطفي مخلوف، والدفاع: عبد الرحمن جودة، عمر فايد، أحمد رضا، كريم الدبيس، والوسط: خالد عوض، محمد حمدي، ماجد هاني، وفي الهجوم أحمد عبد الرحيم " إيشو"، رأفت خليل، بلال مظهر.