السبت 27 أبريل 2024 08:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ميكالي يجتمع بجهاز المنتخب الأولمبي لبحث الاستعدادات لمباراتي زامبيا

اجتمع البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مع جهازه المعاون، اليوم الأربعاء، بمقر اتحاد الكرة بمشروع الهدف في مدينة 6 أكتوبر، استعدادًا لمباراتي زامبيا.

واستعرض ميكالي، التقرير الذي تم تجهيزه عن طريق محمود حرب المدير الإداري، بشأن المواعيد التي تم اقتراحها لإقامة معسكر قبل المباراة الأولى أمام زامبيا، في القاهرة ثم السفر لخوض المباراة الثانية.

واطمأن ميكالي، على ترتيبات السفر إلى زامبيا وملاعب التدريب والإقامة هناك، كما استمع إلى رؤية جهازه المعاون، بشأن الأسماء التي تم اقتراحها للانضمام إلى قائمة المباراة بما فيهم بعض الوجوه الجديدة بعد ظهورهم بشكل مميز مع أنديتهم بالدوري الممتاز.

وتقرر إقامة مباراتي المنتخب الأولمبي مع نظيره الزامبي يومي 22 مارس المقبل، باستاد الدفاع الجوي، الساعة السادسة مساءً، و27 مارس في مدينة نيدولا بزامبيا، الساعة السادسة أيضًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

وتقام المباراتين ضمن البطولة المجمعة التي يتأهل منها أول ثلاثة منتخبات إلى أولمبياد «باريس 2024»، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على البطاقة الرابعة.

ويضم جهاز المنتخب الأولمبي كلًا من: ميكالي المدير الفني، وتياجو المدرب العام، ووائل رياض المدرب المساعد، وسيد السويركي مدرب حراس المرمى، وليونياردو مخطط الأحمال، وجواو محلل الأداء، ومحمود حرب المدير الإداري، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي، وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي، وصلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي، وقاسم قدري أخصائي التأهيل، وخالد سرحان المترجم، وعمر سلمان الإداري وأحمد محمد وأحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان ومحمد عيد للمهمات.