الأحد 28 أبريل 2024 02:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل طلب الأهلي السعة الكاملة لمباراة الإياب أمام الترجي في إفريقيا؟.. إعلامي يوضح شوبير يفجر مفاجأة: محمد صلاح طلب من ليفربول الانتقال إلى الدوري السعودي الإعلان عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا الاهلي راحة من التدريبات اليوم إطلالة عمرها 24 عامًا.. عمرو دياب يتألق في حفله بالبحرين ويثير الجدل (صور) جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقناة الناقلة شيفيليد يونايتد أول الهابطين.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم أبرزها الفيلم الإسباني ”تكبير”... جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير عاجل | الشيبي يصل اتحاد الكرة للامتثال للتحقيق في قضية حسين الشحات داعيا تركيا وايران واثيوبيا لنهج جديد ازاء قضايا المياه: ابو الغيط : المياه قضية وجودية ترتبط بالامن القومي العربي بالفيديو.. «شرشر» يؤكد: عدم وجود مستشفى جامعي وكلية طب بمدينة السادات «إهانة» لأهالى المنوفية

المحافظات

محافظ الإسكندرية: استخراج 56 رخصة أشغال طريق و1981 للإعلانات التجارية

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن المركز النموذجي يقدم جميع الخدمات في وقت قياسي من أجل بتخفيف الأعباء عن المواطنين، واتباع الأساليب والطرق الحديثة التى تواكب سياسة الدولة للتحول الرقمى ورؤية مصر 2030، لافتا إلى أن المحافظة اتخذت خطوات ثابتة نحو التحول الرقمى وقامت بتأهيل وإعداد البنية التحتية اللازمة لمنظومة التحول الرقمى بنطاق الأحياء ورفع كفاءة وتأهيل العاملين فى مجال التحول الرقمى.

وأوضح محافظ الإسكندرية أن المركز النموذجى للخدمات قام خلال شهر يناير الجارى باستخراج نحو56 رخصة أشغال طريق (للاعمال الانشائية التى تتم فى أى مبنى سواء ترميم أو هدم وتقوم باشغال حرم الطريق )، كما تم إصدار 1981 رخصة إعلان للاعلانات التجارية على المحال أو فى الشوارع، و51 رخصة ترميم (سواء كانت أعمال الترميم داخلية أو خارجية)، و1 رخصة ترميم وتدعيم وذلك للمبانى التى بحاجة إلى تدعيم للهياكل الخراسانية بأعمدة أو كمرات، و6 رخص تشطيبات خارجية، و3 رخص هدم وترميم (هدم جزء المبنى بهدف تخفيف الأحمال حفاظا على الجزء الباقى من المنبي)، و10 رخص هدم بقرار (للمبانى الآيلة للسقوط نظرا لكونها تشكل خطورة داهمة على حياة المواطنين).