الخميس 9 مايو 2024 05:29 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كشف حساب ميدو مع الإسماعيلي.. حصد 8 نقاط فقط من أصل 27

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش، من منصبه، بعد التعادل أمام غزل المحلة، بهدف لمثله، مساء أمس الثلاثاء.

وتعادل الإسماعيلي مع غزل المحلة، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتولى ميدو، مهمة تدريب الإسماعيلي في 9 مباريات، حيث بدأ مشواره بالخسارة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادل سلبيًا مع البنك الأهلي، ثم خسر من حرس الحدود، بهدفين دون رد.

وخسر ميدو مع الإسماعيلي أمام المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام طلائع الجيش، بهدف لمثله، قبل التعادل أمام أسوان، بدون أهداف، ثم حقق أول انتصاراته بالفوز على الداخلية، بثلاثة أهداف مقابل.

وتعادل الإسماعيلي تحت قيادة ميدو أمام الاتحاد السكندري، بهدف لكل فريق، ثم التعادل أمس الثلاثاء، مع غزل المحلة، بهدف لكل فريق.

ولم ينجح أحمد حسام ميدو، خلال الـ9 مباريات التي تولى فيهم تدريب الإسماعيلي، سوى تحقيق انتصار وحيد، والتعادل في 5 مباريات، بينما تلقى 3 هزائم، وسجل الدراويش 8 أهداف واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

ولم يعلن الإسماعيلي، إقالة أحمد حسام ميدو، من تدريب الإسماعيلي، بشكل رسمي، إلا أن ميدو، أكد أن إدارة النادي، أبلغت محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، بأنها ستصدر قرارًا برحيل الجهاز الفني بالكامل، خلال الساعات المقبلة.