الجمعة 10 مايو 2024 12:19 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

اتعلمت من غلطتي .. القصة الكاملة للتيكتوكر ”بيبو دامبل” بعد إخلاء سبيله

التيكتوكر بيبو دامبل.. اسم بات حديث الساعة بين ليلة وضحاها في أعقاب القبض على الشاب محمد الذي أثار حالة من الجدل بعد نشره مقاطع فيديو خادشة للذوق العام وتتنافى مع قيم المجتمع.

ظهر بيبو دامبل خلال الساعات الماضية عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، للمرة الأولى بعد إخلاء سبيله معتذرًا لمتابعيه وأكد لهم أنه تعلم من أخطاءه ولن يكررها، وردد: "أنا بعتذر واتعلمت من غلطتي".

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الشاب "محمد.أ"، الشهير بـ "بيبو دامبل"، وذلك على خليفة اتهامه بنشر فيديوهات خادشة للذوق العام تتنافى مع قيم المجتمع، وتسخر من جهات الدولة على السوشيال ميديا.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم بيبو دامبل، بعد انتشار مقاطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي تتنافى مع الآداب والأخلاق العامة، بينما حقق المتهم من خلال هذه المقاطع ملايين المشاهدات، لتتمكن بعدها المباحث من ضبط المتهم، أثناء تواجده بمنطقة الخليفة، وعثر بحوزته على هاتفه المحمول الذي يحوي المواد المصورة والمنشورة.


وبمواجهته أقر المتهم بتصوير تلك الفيديوهات بهدف الربح منها، وتحقيق مبالغ مالية بعد زيادة نسب المشاهدة على حسابه الشخصي من قبل المتابعين، وتولت النيابة التحقيقات اللازمة عن الواقعة.