الإثنين 20 مايو 2024 05:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

رياضة

المحلة يتعادل مع الإسماعيلي 1-1 في مباراة مثيرة بالدوري شهدت 3 بطاقات حمراء

في مباراة مثيرة استمرت حتى الدقيقة 100.. تعادل النادي الإسماعيلي أمام غزل المحلة بهدف لكل منهما ، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والتي سوف تقام على ستاد الإسماعيلية.

وأحرز هدف الإسماعيلي عماد حمدي في الدقيقة 65 من الشوط الثاني، وحاول نادي غزل المحلة من إدراك هدف التعادل ليتعادل للفلاحين لهدف عبدالرحمن عاطف في الدقيقة 90.

وأشهر حكم المباراة نادر قمر الدولة، الكارت الأحمر 3 مرات خلال المباراة لإيهاب سمير لاعب غزل المحلة، ومحمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومدرب المحلة عبد الباقي جمال.

تشكيل غزل المحلة أمام الإسماعيلي

وضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى.. عمرو شعبان.

خط الدفاع.. مصطفى العش، معاذ الحناوى، إيهاب سمير، محمد جابر.

خط الوسط.. حميد ماو، محمد " بازوكا "، السيد الشبراوى.

الهجوم.. جبريل أوروك، أحمد الشيخ، حازم مرسى.

تشكيل الإسماعيلي أمام غزل المحلة

وأعلن أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تشكيل لاعبيه استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بعد قليل في إطار الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الإسماعيلي ضم كلًا من

حارس مرمى.. محمد فوزي

خط الدفاع: محمد دسوقي، باهر المحمدي،محمد هاشم، كريم عرفات..

خط الوسط الدفاعي: محمد حسن، عماد حمدي،محمد مخلوف، أحمد مدبولي،محمد الشامي..

خط الهجوم: فراس شواط.