الإثنين 20 مايو 2024 06:55 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

التاريخ ينحاز للمصري أمام بيراميدز قبل مواجهة الغد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره بيراميدز، في المباراة التي تجمعهما غدا، الأربعاء، على ملعب "برج العرب"، ضمن فعاليات الجولة 19، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يخوض بيراميدز المباراة مع احتلاله المركز الثاني من جدول الترتيب، برصيد 37 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 18 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، كما تلقى الهزيمة في 3 مباريات، واستطاع لاعبو بيراميدز تسجيل 29 هدف، كما استقبلت شباكهم 14 هدف.

بينما يخوض المصري المباراة، وسط احتلاله المركز 12، في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعهم بعد خوض 18 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 5 مباريات، سجل خلالهم 16 هدفا واستقل 21 هدفا.

لقاء النادي المصري وبيراميدز هو المواجهة رقم 16، التي تجمع الفريقين، حيث التقى من قبل في 15 مباراة، فاز المصري في 6 مواجهات وتعادل في خمسة مواجهات، وخسر 4 مباريات، وسجل أبناء بورسعيد 22هدفا بينما سجل بيراميدز 19 هدفا.

التقى المصري بنظيره بيراميدز، للمرة الأولى في موسم 2014/2015 عندما كان اسم النادي وقتها الأسيوطي، وانتصر أبناء المدينة الباسلة في تلك المباراة بثلاثة أهداف لهدف، بالجولة الثانية من الدوري علي ستاد الاسماعيلية.

وحقق النادي المصري فوزا كبيرا في دور الثاني بهدفين مقابل لاشئ بالجولة رقم 21 من الدوري أحرزهما أحمد روؤف وعاشور الأدهم.

وأكبر فوز حققه المصري على بيراميدز، كان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مناسبتين الأولى بتاريخ 20 سبتمبر 2014، والثانية يوم 2 مارس 2018، بينما أكبر فوز لبراميدز كان بتاريخ 29 مايو 2022، عندما انتصر السماوي بنتيجة 3 / 1.