الإثنين 20 مايو 2024 09:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

إيقاف أعضاء مجلس نادي الجياد وتشكيل لجنة للإدارة لحين إجراء الانتخابات

تلقى مجلس إدارة نادى أصحاب الجياد، خطابا رسميا من مديرية الشباب والرياضة رقم 241 بتاريخ 2023/2/21 بالإشارة إلى كتاب الوارد إلى مديرية الشباب من رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، بشأن الحكم الصادر فى الدعوى رقم 889 لسنة 76 ق قضاء إدارى الإسكندرية، وإلغاء الاستشكال المقدم من رئيس النادى على الحكم المشار إليه.

وجاء فى الخطاب إلى موافقة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على المذكرة المعروضة بشأن الحكم:

1-تنفيذ حكم محكمة القضاء الإدارى، رقم 889 لسنة 76 ق قضاء إدارى الإسكندرية، نفاذا للفتوى الصادرة من مجلس الدولة فى هذا الشأن.

2- تشكل لجنة طبقا للائحة من اللواء محمود بسيونى المدير التنفيذى، وعبد المنعم سعد المدير المالى، والدكتور مجدى الشبينى مدير النشاط الرياضى، وذلك لإدارة شئون النادى.

3- يستبعد مجلس الإدارة.

4- تكليف اللجنة المشكلة بإدراج بند انتخابات مجلس إدارة جديد من الجمعية العمومية، والمزمع إقامتها وفقا للفتوى المشار إليها.

5- تم ايقاف التوقيعات البنكية لمجلس الإدارة المستبعد اعتبارا من تاريخه، واعتماد توقيع اللجنة المشكلة المشار إليها لدى البنوك والتعامل مع النادى