الإثنين 20 مايو 2024 06:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

محافظ الدقهلية يفتتح عددا من المدارس بمركزي المنصوره وأجا بتكلفة 14 مليون جنيه

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء عدد من المدارس بمركزي المنصوره واجا بتكلفة 14 مليون جنيه تقريبا.

وأكد " المحافظ " علي أن فخامة رئيس الجمهورية يولي قطاعات التعليم والصحه والتموين اهتماما كبيرا لتلبية متطلبات المواطنين ، موجهاً بتوفير الدعم الكامل لهذه القطاعات من خلال توفير الاعتمادات المالية لإنشاء وتطوير ورفع كفاءة هذه القطاعات .

واشار " مختار " الي أن ما تشهده المحافظة من افتتاحات للعديد من المشروعات الخدميه هو وبحق انجاز للدولة المصرية في ظل بناء فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة .

جاء ذلك بحضور الأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والمهندس هشام عطية مدير عام هيئة الأبنية التعليمية ، والنائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب.

ففي مركز المنصوره افتتح " مختار " مدرسة العلم والايمان الابتدائية انشاء جديد بقرية نقيطه بإجمالي عدد فصول 24 فصل تعليمي بتكلفة إجمالية 9 مليون جنيه .

وفي مركز اجا افتتح " المحافظ " توسعات مدرسة الشهيد محمد صفوت الابتدائية بقرية صهرجت الصغرى بتكلفة إجمالية 5 مليون جنيه .

وتفقد " مختار " المدراس عقب الافتتاح للاطمئنان علي سير العملية التعليمية والتقي بالطلاب والمعلمين ، ووجه لوكيل وزارة التربية والتعليم ومدير هيئة الأبنية التعليمية بتنجيل كافة الملاعب بالمدارس لتمكين الطلاب من ممارسة الأنشطة الرياضية داخل المدرسة .

وثمن " المحافظ " دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعية من خلال المشاركة في بناء المدارس والمساجد وتطوير المستشفيات ودعم كافة القطاعات الخدمية لخدمة المواطنين .

وأكد " مختار " علي أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة بالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل تلبية احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة ، وبمشاركة المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة .