الخميس 9 مايو 2024 09:55 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مصطفى قمر يكشف تفاصيل الجزء الثانى لـــ ”حريم كريم ”

كشف الفنان مصطفى قمر، أنه يعاين حاليًا أماكن تصوير الجزء التانى لفيلم "حريم كريم".

وقال الفنان " مصطفى قمر " خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " لمن يهمه الفن " على إذاعة " نغم إف إم " أعمل على أغاني الفيلم مع طارق مدكور.

وأضاف مصطفى قمر أن بطلة الفيلم ياسمين عبدالعزيز لن تشارك في الجزء التانى، بينما سينضم نجله تيام قمر ومايان السيد لفريق العمل.
وعن أغنية «فين قلبي» لمحمد فوزي، قال: «أعدت توزيعها واستأذنت من ابنه ورحب بالفكرة، وبعتبر فوزي مدرسة تعلمت منها التلحين والغناء».

ولفت إلى أنه حقق حلمته بالعمل مع النجم أحمد زكي في فيلم «البطل»: «كانت أول مرة أقف قدام كاميرا، والمنتج سامى العدل شجعني على الخطوة».

وقال مصطفى في حواره مع المطربة أنغام في برنامجها "أنغام" والمعروض على قنا ة DMC: "اليومين دول خلصنا ورق الجزء التاني من حريم كريم، اسمه أولاد حريم كريم، وأحداثه هتكون بعد 22 سنة من أحداث الجزء الأول، الأولاد كبروا واحنا كبرنا، ومعايا في العمل تيام ابني بطل من الأبطال الشباب

كانت الفنانة بشرى صرحت فى تصريحات صحفية إنها منشغلة الفترة الحالية إلى جانب ألبومها الغنائي، بإنتاج أفلام من خلال الشركة التي تديرها ومسؤولة عن إنتاجها الفني، مضيفة "عندنا مشروعين: (ليه تعيشها لوحدك) إخراج حسام الجوهري، كتابة أحمد عبدالعزيز، و(أولاد حريم كريم) للمخرج علي إدريس والكاتبة زينب عزيز".
"حريم كريم" تم طرحه في 2005، وضم مجموعة كبيرة من النجوم، بينهم: مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، داليا البحيري، ريهام عبدالغفور، بسمة، علا غانم، طلعت زكريا، إدوارد، هناء الشوربجي، خالد سرحان، ومحمد شاهين.
وكشف الفنان مصطفى قمر عن الانتهاء من كتابة سيناريو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" والذي من المقرر أن يحمل اسم "أولاد حريم كريم".
وقال مصطفى في حواره مع المطربة أنغام في برنامجها "أنغام" والمعروض على قنا ة DMC: "اليومين دول خلصنا ورق الجزء التاني من حريم كريم، اسمه أولاد حريم كريم، وأحداثه هتكون بعد 22 سنة من أحداث الجزء الأول، الأولاد كبروا واحنا كبرنا، ومعايا في العمل تيام ابني بطل من الأبطال الشباب".