الإثنين 27 مايو 2024 10:01 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

فن

غادة قطاطة: نجاحي في الإمارات تكمله لمشواري في تونس

غادة
غادة

أعربت الفنانة غادة قطاطة عن سعادتها لحصولها على الإقامة الذهبية في دبي، ووجهت الشكر لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقالت "غادة" بأنها تسير على خطى القائد والقدوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتتمنى أن تترك بصمة خاصة بها تظل في تاريخها، ويستفاد منها الأجيال القادمة، فجميعنا نطمح للأفضل ولابد أن نسعى للنجاح، وأشارت إلى نجاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة أنه لم يأتي من فراغ، فهو تكملة لمسيرتها في تونس، والإمارات زادت من خبرتها في الإعلام، وساعدتها على تحقيق طموحها.

وتابعت أنها بدأت في إتقان اللهجة المصرية والسورية منذ الصغر بسبب حبها للتمثيل، وبعد قدومها للإمارات وجدت بيئة غنية بالثقافات واللهجات، وبدأت في تقليد اللهجات العربية ومن هنا بدأت في مجال التمثيل، غادة قطاطة هي تونسية الجنسية، مقيمة في دولة الإمارات منذ عام 2009، حاصلة على الماجستير في إدارة الأعمال، شاركت في العديد من الأعمال التطوعية منها: الهلال الأحمر الإماراتي، الدفاع المدني الإماراتي، المنظمة الدولية للأمم المتحدة، رئيس لجنة الصحافة والإعلام للمؤسسة الدولية للدفاع عن حقوق الطفل والمرأة.

كما أطلقت مبادرة "حياتي عطاء" بمناسبة عام التسامح في الإمارات، وشاركت في تنظيم العديد من المبادرات الإنسانية والخيرية منها: مبادرة بصمة خليجية، مبادرة لمة وتسامح، مبادرة شباب مبادرون، مبادرة بإيجابيتنا نصنع الأمل.

ولنشاطها التطوعي الملحوظ توجت بعدد من الألقاب منها: الدكتوراة الفخرية في الصحافة والإعلام، سفيرة الإبداع الدولي، سفيرة التميز في ريادة الأعمال، سفيرة الجمال والسلام، سفيرة السعادة والإيجابية، كما اختيرت ضمن أفضل 100 شخصية عربية لأعوام 2019 و2020 و ٢٠٢١ حتى عام ٢٠٢٢، ويذكر أنها شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "قلوب بيضاء"، مسرحية "يلا نموت"، مسرحية "هي هكذا"، فيلم "ست الودع"، فيلم "عشرة"، فيلم "كاستينج".

واختتمت أنها تتمنى أن تكون قد نجحت في تمثيل بلدها تونس، وتتمنى نقل خبرتها لابناء بلدها، وأن تساهم في زرع ثقافة العمل التطوعي.