الإثنين 20 مايو 2024 10:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى

حوادث

”سرقوا نصف مليون جنيه من مندوب شركة”.. إحالة 3 أشخاص للمحاكمة في الحوامدية

إحالة 3 أشخاص للمحاكمة في الحوامدية
إحالة 3 أشخاص للمحاكمة في الحوامدية

أحالت النيابة العامة بالجيزة، 3 أشخاص للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بسرقة نصف مليون جنيه من مندوب شركة بالحوامدية.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، جدد في وقت سابق، حبس 3 عاطلين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة مبلغ 500 ألف جنيه من مندوب شركة بالإكراه في الحوامدية.

واعترف المتهمون في أقوالهم أمام النيابة العامة بأنهم تتبعوا المجني عليه، وتمكنوا من الاستيلاء على المبلغ الذي بحوزته، وفروا هاربين، وأضافوا في أقوالهم أنهم قرروا سرقة المجني عليه، وقسموا المبلغ المالي بينهم، وضبط بحوزتهم سلاح ناري خرطوش، وسلاح أبيض، اعترفوا باستخدامهما في تهديد المجني عليه وسرقته، وأرشدوا عن المبلغ المالي.

وأمرت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.