الإثنين 20 مايو 2024 06:43 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

دي خيا يتجاوز رقم بيتر شمايكل ويدخل تاريخ مانشستر يونايتدر

حقق ديفيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، رقما تاريخيا رفقة الشياطين الحمر، بعد الفوز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث أصبح ديفيد دي خيا أكثر حارس في تاريخ مانشستر يونايتد خروجًا بـ شباك نظيفة "كلين شيت" متجاوزًا بيتر شمايكل.

ويعيش ديفيد دي خيا مستويات رائعة للغاية رفقة نادي مانشستر يونايتد، هذا الموسم، تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج.

وجاء هدف التقدم لفريق مانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، وذلك بإنهاء رائع في شباك ليستر سيتي بعد تمريرة خيالية من البرتغالي برونو فيرنانديز؛ ليمنح فريقه تقدمًا مبكرًا.

وفي الدقيقة 56، أضاف ماركوس راشفورد ثاني الأهداف له ولفريقه مانشستر يونايتد بصناعة فريد، حتى وضع جادون سانشو الهدف الثالث والأخير لمانشستر يونايتد بشباك الثعالب بالدقيقة 61 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يواصل فريق مانشستر يونايتد زحفه نحو الصراع على المركز الثاني مع فريق مانشستر سيتي، حيث أصبح بالمركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويفصله 3 نقاط عن السيتيزن صاحب الـ 52 نقطة.