السبت 27 أبريل 2024 04:25 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية يتابع انتظام الدراسة بمعاهد الرياض

تابع فضيلة الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم، الأحد، سير العمل الدراسي بمجمع معاهد أبو رية بإدارة الرياض التعليمية الأزهرية، للاطمئنان على مدى انتظام العمل بداخل معاهد المجمع.

وحرص رئيس المنطقة على التواجد مبكراً لمتابعة فعاليات طابور الصباح والإذاعة المدرسية، متابعاً سير اليوم الدراسي بداخل فصول روضات الأطفال والمعهد الابتدائي ومعهد فتيات الإعدادي، ومناقشة الطلاب لقياس المستوى العلمي لديهم ومعرفة نسب تحصيلهم من المعلمين، محاوراً قيادات المعاهد حول احتياجاتهم اللازمة لتوفيرها في الفترة المقبلة.

كما تابع رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية بنفسه تسلم الكتب الدراسية للطلاب، وتواجد المناهج الدراسية وجداول الحصص مع المعلمين، متفقداً مستوى نظافة معاهد المجمع، ومدى كثافة الحضور الطلابي.

من جانبه، حث رئيس المنطقة هيئة التدريس على أهمية بث روح التعاون مع قيادات المعاهد، للنهوض بالعملية التعليمية، مؤكداً على الدور الهام للمعلم ومكانته العلمية وضرورة أن يحتذى به بين طلابه.

وخلال زيارته، أشار رئيس المنطقة، إلى الدور الذي تقوم به قيادات المنطقة والمعاهد والقائمين على العملية التعليمية بدعم هؤلاء الطلاب وتوفير كافة احتياجاتهم، موجهاً فضيلته بتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العملية التعليمية بالمعاهد.