الجمعة 1 مارس 2024 11:01 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصين ”تدين بشدّة” ”مجزرة ”شارع الرشيد” في غزة محافظ المنوفية يتابع جهود الوحدات المحلية في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة صحة أسيوط: إحالة مدير مستشفى ورئيس تمريض ومشرفات بعض الأقسام للتحقيق تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع مسن صدمته سيارة بالمنصورة لأول مرة بالمحافظات.. الزملوط: تشغيل ٣ مكاتب صحة على مدار الساعة بالوادي الجديد بحضور خبراء وقيادات تقنية.. انعقاد اللقاء التعريفي لمؤتمر ليب 2024 بالرياض وزير المالية السعودي يختتم مشاركته في الاجتماع الأول ‏لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين ”مجموعة العشرين” لم تتمكن من إصدار بيان ختامي مشترك في البرازيل ..والسبب ”الصراعات الجيوسياسية” ختام بطولة الشطرنج الدولية بالغردقة لأول مرة بمشاركة ٦ جنسيات الفنانة المغربية زينب أسامة تطلق أغنية جديدة بعنوان «إينا لغة» بعد جدل إختطافه .. ابن حلمي بكر يوكل مرتضى منصور

فن

هالزي تعلن عن اصدار نسخة كاملة من أغنية Die For Me

نشرت المغنية العالمية هالزي عبر حسابها الشخصي على التويتر بوستر أغنية Die For Me والتي كانت قد تعاونت فيها من قبل مع الفنان بوست مالون، وكتبت "الجمعة المقبلة لدي مفاجأة صغيرة لكم، بعضكم يعرف أنني قد أفرجت من قبل عن نسخة مصغرة من أغنية Die For Me، وقمت بتأديتها في العديد من حفلاتي…والآن أنا استعد لطرح النسخة الكاملة منها في الـ 24 من فبراير".

وكانت قد أفرجت هالزي عن النسخة الأولى من Die For Me عام 2019، والأغنية من نوع الهيب هوب والراب، وحصلت الأغنية على عدد استماعات ومشاهدة على منصة اليوتيوب وصلت إلى 77 مليون مشاهدة.

وتعد أغنية So Good هى الأغنية الأخيرة التي أفرجت عنها المغنية خلال العام الماضي، وحصل الفيديو الموسيقي الخاص بها على منصة اليوتيوب على 16 مليون مشاهدة، وكان ألبوم If I Can't Have Love, I Want Power، هو الألبوم الأخير الذي طرحته هالزي عام 2021، وضم 13 أغنية منهم، أغنية Darling، أغنية honey.