الخميس 9 مايو 2024 07:23 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

على ربيع ينتهى من تصوير ” نصى التاني ”

نشر الفنان على ربيع صورة من كواليس مسلسل "نصي التاني" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام

وعلق الفنان على ربيع علي الصوره قائلا:" الحمد لله فركش مسلسل نصي التاني شكرا شكرا لكل الناس الي اشتغلت وتعبت في المسلسل وفرحتنا ان شاءالله هتكمل بفرحه الناس كلها لما تتفرج بحبكم جدااا الف مبروك نصي التاني قريبا".

مسلسل "نصي التانى" بطولة الفنان على ربيع والذى يعود به إلى الساحة الدرامية بعد غياب لمدة عام واحد، منذ مسلسل "أحسن أب"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021.
وبدأ الفنان علي ربيع، التحضيرات لمسلسل "نصي التاني" استعدادًا لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترةالمُقبلة.
مسلسل “نصي التاني” مكوّن من 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول شاب يُدعى «أحمد»،والذي يُجسد دوره علي ربيع، حيث يخوض مجموعة من التجارب العاطفية لاكتشاف نصفه الثاني.

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع هي فيلم “زومبى”، ويجسد بطل الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، وتدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.