السبت 27 أبريل 2024 09:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران الأبيض.. تقسيمة قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية ديفيد بيكر مالك تابلويد صحفي أمريكي: لقد كنت عين وأذن ترامب بالصحافة الأمريكية خلال حملته الرئاسية عام 2016 استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.. مجلس إدارة الزمالك يتواجد بالمران الختامي للفريق إسرائيل: سنؤجل عملية رفح في حال التوصل لاتفاق تبادل أسرى ”بـ50 مليار دولار”.. تقرير يكشف تعافي مصر الكامل من تبعات الأزمات الاقتصادية خلال 2024 الحزب الاتحادي الديمقراطي يؤكد اصطفافه خلف الرئيس السيسي لمواجهة الأخطار المحيطة بمصر موقع رئاسة الجمهورية ينشر خبر تفقد الرئيس السيسي للاكاديمية العسكرية بالعاصمة روسيا تدعو إلى اتفاق سلام بين أرمينيا وأذربيجان لافروف وزير الخارجية الروسي: ندعم مساعي بوليفيا للانضمام إلى مجموعة البريكس صور فيديو كليب جديد بالقاهرة.. سعد لمجرد يزور عبد الحليم حافظ و عبد الباسط عبد الصمد وام كلثوم وأنور وجدي وفريد... عائلات المحتجزين الإسرائيليين: وافقوا على دفع الثمن وأنهوا حرب غزة جلسة بين جوميز ودونجا قبل لقاء دريمز في الكونفدرالية الإفريقية

المحافظات

محافظ كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الإسراء والمعراج

بعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج لعام 1444 هـ.

وقال محافظ كفر الشيخ، في نص برقيته: «يُسعدني ويُشرفني أن أغتنم هذه المناسبة لأبعث بخالص إعزازي وتقديري لشخصكم الكريم وأن أتقدم باسم أبناء محافظة كفر الشيخ وقياداتها السياسية والشعبية والتنفيذية والمرأة والشباب بأسمى وأرق ال تهاني القلبية، وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج، سائلين الله تعالى أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غدٍ مشرق لوطننا، وسيسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، سائلين المولى أن يمتعكم الله بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا وكل عام وسيادتكم ومصر بخير.

كما أرسل محافظ كفر الشيخ، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وبرقيات تهنئة مماثلة لكل من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والسادة الوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة، داعيًا المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وقدم محافظ كفر الشيخ، خالص التهنئة لأهالي المحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي ونواب مجلسي النواب والشيوخ بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، داعياً المولى العلي القدير أن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها وجيشها وقيادتها السياسية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.