الإثنين 20 مايو 2024 12:50 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي يخطر الأهلي بموعد الوصول للقاهرة استعدادًا لنهائى أبطال أفريقيا «شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم فتح باب المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بدورته الـ17.. تفاصيل ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال

فن

بشرى.. تكشف سبب غيابها عن سباق رمضان 2023

أوضحت الفنانة بشرى سبب عدم مشاركتها في السباق الرمضاني القادم 2023، مؤكده أنها تضع كامل تركيزها في هذه الفترة على الإنتاج، إلى جانب حديثها عن مشاركتها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

قالت بشرى: "أنا الفترة دي مركزة على الإنتاج، لإني مقتنعة إن السينما محتاجة تشغيل ولما الفنان هو اللي ينتج بيكون عنده بعد فني، غير لو منتج مهتم بس بالفلوس هو اللي ينتج".

أما عن مشاركتها في مهرجان الأقصر، قالت بشرى في مداخلتها الهاتفية مع برنامج "8 الصبح" على شاشة "dmc": "أنا بحب كل المهرجانات الفنية التي ترتبط بأماكن سياحية"، وأكدت على أهمية مهرجان الأقصر ومدى سعادتها بالمشاركة فيه كعضو لجنة تحكيم الأفلام القصيرة.

وتابعت: "الظروف العامة دايمًا بتفرض على الفنان إنه يلعب أدوار حسب المواضيع المطروحة، وإحنا عندنا قصور في قصص الحب والأفلام الرومانسية، واكتشفنا إن الجمهور بيدور على الأفلام التركية لإنها فيها جزء كبير من المشاعر وإحنا محتاجين النوع ده من الأعمال الفنية".

وأضافت بشرى: "هناك العديد من العوامل التي أثرت على صناعة السينما في العالم، ومن وجهة نظري في مشكلة حقيقية وهى إن السينما ساعات بيتم النظر إليها أنها ترفيه وليست أداة تثقيفية وصناعة مهمة، وفي الدول بتكون الأولويات للأمن والكساء والصحة والغذاء والتعليم، وشايفة إن السينما عملية تعليمية ولازم تدرس في المدارس".