الخميس 9 مايو 2024 06:36 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

منى زكى تنتهى من ”تحت الوصاية”..استعدادا لطرحه بموسم رمضان 2023

انتهت الفنانة منى زكي، اليوم الثلاثاء، من تصوير مشاهدها الخارجية بمسلسلها الجديد «تحت الوصاية»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني2023، داخل ورشة لصناعة السفن بمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط.

وقال المخرج محمد شاكر خضير إنه يواصل حاليا تصوير أحداث المسلسل بمحافظة دمياط، قبل الانتقال إلى القاهرة لتصوير عدد من المشاهد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، مضيفا أنه انتهى حتى الآن من تصوير ما يقرب من نصف المشاهد، خاصة أن المسلسل يتكون من ١٥ حلقة فقط.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد الأسماك، وتواجه عدة مشاكل وخلافات، وخلال أحداث المسلسل تتلقى منى زكى صدمة بوفاة زوجها، حيث تتعرض لعدة أزمات مع عائلة زوجها، وتتناول قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج، وذلك من خلال أحداث المسلسل.

يشارك في بطولة المسلسل كل من: منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر.