النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:27 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

صابرين ليلى تطرح أحدث أعمالها الغنائية ” يا حبيبى ”

طرحت المطربة التونسية صابرين ليلى أحدث أعماله الغنائية بعنوان " يا حبيبى " بمناسبة عيد الحب، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب".
وقالت صابرين ليلى فى تصريحات خاصة لـــ" النهار " أغنية يا حبيبى هى أغنية للحب وكل سنة وإحنا طيبين ودايما بنحب بعض.
وأضافت صابرين ليلى الحب كلمة جميلة بها معانى كثيرة أتمنى من الله أن يكون عام ٢٠٢٣ عام الحب والاستقرار لنا جميعا.
وغنيت صابرين أغاني عربية حينما توافرت عناصر الإنتاج للغناء بالعربية، ومن الأغنيات التى قدمتها فى تونس أوبريت «إحنا العرب» كلمات محمود بكر .
يذكر أن صابرين ليلى قدمت عمل غنائى مع الملحن يحى الموجى، عن الأب والأم ودورهما فى حياة أبنائهما والتحفيز على الإهتمام بالأب والأم، وقالت صابرين: أشعر بسعادة كبيرة لتواجدي فى مصر قبلة الفنانين وأشعر بأننى فى بلدى الثانية، ودائما مصر وأولادها وقيادتها وزعيمها يقفون معنا ومع الجميع، ولذلك فكل البلاد تشعر بأن مصر بلدنا الثانى، وأقول لبلدي الثانى الحبيب: شكرا يا مصر… شكرا على كل شيء على الاستقبال والاستضافة والاحتضان.
وقالت المطربة التونسية صابرين ليلى فى تصريحات سابقة سعيدة إن أكون فى مصر وأقدم أغنية جديدة مع أحمد محيى ويحيى الموجى، وأتمنى التعاون مع العديد من الملحنين المصريين، فبرغم نشأتى فى تونس وعشقى للغناء منذ طفولتى إلا أننى تمنيت منذ صغري أن أتوجه إلى مصر وأنهل من المعارف بها وأتعامل مع مبدعيها، وبعد فترة بداياتى فى تونس غادرت مع أسرتى إلى النمسا والتحقت بالدراسة في الأوبرا لأتأهل وأكون عضوا بفريق كورال معهد الموسيقى لموزار وغنيت هناك الكثير من الأغاني باللغة الأجنبية إلا أننى لم ولن أنس صبغتى الشرقية وتحديدا العربية.
جدير بالذكر أن أخر أعمال صابرين ليلى اغنية « اغلى الغالين» التى قدمتها عن الأب والأم ودورهما فى حياة أبنائهما والتحفيز على الإهتمام بالأب والأم، من كلمات عادل سلامة، ألحان احمد محى، توزيع أسامة سامى.