الإثنين 20 مايو 2024 06:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

ختام بطولة الصعيد الشتوية للسباحة بالغردقة

اختتمت منافسات بطولة الصعيد الشتوية للسباحة ٢٠٢٣ والتي بدأت من ٥ الي ١٣ فبراير الجاري، بمشاركة ٨٠٠ لاعب ولاعبة من كل محافظات الصعيد، والتي أقيمت بنادي الرياضات البحرية بالغردقة.

وفاز نادي الرياضات البحرية بالدرع العام للسباحة القصيرة والمياة المفتوحة لموسم ٢٢/٢٣ والذي فاز أيضا بالكأس العام لبطولة الصعيد الشتوية.

وأوضح ادهم دهب رئيس منطقة الصعيد للسباحة، أن الدرع العام لموسم ٢٢/٢٣، يضم نتائج البطولة الشتوية الحالية والبطولة الصيفية التي أقيمت بمدينة المنيا.

واضاف دهب لن البطولة الشتوية شهدت منافسة قوية بين الأندية والسباحين ووصلت الأرقام القياسية الي ما يقارب ٨٠ رقم قياسي تم تحطمها.

وقال دهب أن البطولة التي شارك فيها ٨٠٠ سباح وسياحة شهدت طفرة في عدد السباحين بما يقارب ضعف العدد الذي شارك في البطولة الشتوية الماضية.

وحول سباقات السباحة الطويلة بين دهب أن عدد السباحين والسباحات وصل إلي ١٠٨ وهو ما يمثل طفرة للسباحة الطويلة بالصعيد، وهو امتداد لما حدث من نجاح في سباق النيل في اسوان، ودعم المهندس ياسر ادريس رئيس الإتحاد المصري للسباحة.