الإثنين 20 مايو 2024 08:28 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

يوفنتوس يحقق فوزا صعبا على فيورنتينا في الدوري الإيطالي

نجح فريق يوفنتوس في تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه فيورنتينا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد بملعب أليانز ستاديوم، بمنافسات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي.

أحرز أدريان رابيو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34.

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 29 نقطة بالمركز التاسع، بينما تجمد رصيد الفيولا فيورنتينا عند 24 نقطة بالمركز الرابع عشر.

التهديد الأول في اللقاء جاء بعد مرور 14 دقيقة، بعد عرضية دي ماريا وصلت لكوستيتش الذي كان أمام فرصة جيدة للتسجيل لكن سدد الكرة ومرت بجوار المرمى.

وأضاع يوفنتوس فرصة هدف محقق في الدقيقة 23، بعد عرضية من كييزا بالجانب الأيمن لداخل المنطقة، سقط ميلينكوفيتش مدافع الفيولا بشكل غريب لتمر من أمامه وتجد فلاهوفيتش الذي أطلق تسديدة بيسراه باتجاه الشباك لكن الحارس تيراتشيانو أبعدها لركنية.

وفي الركنية، شتت الدفاع الكرة لتصل إلى لوكاتيلي خارج المنطقة، ويسدد متوسط ميدان السيدة العجوز تسديدة قوية لمست الدفاع ومرت بجوار القائم لركنية جديدة.

وفي الدقيقة 34، تقدم يوفنتوس بأول أهداف اللقاء عن طريق أدريان رابيو، بعد خطأ بيراجي في تشتيت الكرة لتصل إلى دي ماريا، الذي هيأها بشكل ممتاز بكرة عرضية من أمام المرمى قابلها رابيو برأسية تصدى لها الحارس لكن من داخل المرمى، ليطلق الحكم صافرته معلنا أول أهداف اليوفي.